عاجل| البرلمان المصري يوافق على التعديل الحكومي.. ننشر أسماء الوزراء الجدد المساحة الرمادية! في عيد ميلادها الـ53.. وزيرة الهجرة المصرية تترك منصبها في تعديل وزاري مصر تصدر بيانا تضامنيا مع السعودية مؤكدة دعمها لما تتخذه لصون أمنها إصابات خطيرة لطبيب مصري تعرض للضرب من مواطن كويتي بتكلفة مليار جنيه.. 254 ألف قرار علاج على نفقة الدولة خلال يوليو في مصر الأرصاد المصرية تحذر من ارتفاع الرطوبة ونشاط رياح حتى الخميس بث مباشر.. شاهد مباراة نانت «مصطفى محمد» وليل في الدوري الفرنسي (0-0)
Business Middle East - Mebusiness

ليلى مراد تصحح التاريخ!

(آفة حارتنا النسيان) كما قال سيدنا وتاج راسنا نجيب محفوظ، أما آفة تاريخنا فهى الاستسلام، تعودنا أن نردد ما سبق أن قاله الآخرون على اعتبار أنه الحقيقة التى لا يأتيها أبدا الباطل، وهكذا دأب البعض منا على الكسل الذهنى، ونردد فى نفس واحد: (ليلى مراد أرادت أن

شرف الاعتذار ولو جاء متأخرا!

الاعتذار عن الخطأ في حياتنا هو الفضيلة الغائبة، كثيرا ما أشعر بأن فلان انفلتت منه كلمة وربما لا يقصدها، إلا أنه يواصل الدفاع عن نفسه فيتضاعف حجم الخطأ ليصبح خطيئة. اعتذر ويل سميث، على صفحته، تأخر الاعتذار المباشر للممثل الكوميدى كريس روك، لكنه قد نال

التجربة خير دليل

تزوجت فتاة من الشخص الذي أحبته لسنوات؛ وبعد عام من الزواج توفي في حادث أليم .... ومرت السنوات وعاشت على ذكراه فلم تتزوج مرة أخرى .... قالت عنها إحداهن: غبية أضاعت حياتها هباء .... فلم تستمتع بها لا زوج ولا أطفال .... "فالحياة لا تقف عند موت

الإعلام والثقافة «إيد واحدة»!

سعدت بالبروتوكول الذى عقدته مؤخرًا (الشركة المتحدة) مع وزارة الثقافة. جاء قرار التعاون متأخرًا بل متأخرًا جدًّا. (تأتى متأخرًا أفضل من أن لا تأتى على الإطلاق) هكذا يقول المثل البريطانى، استبشرت خيرًا لأننا سنبدأ رحلة الألف ميل للحفاظ على ذاكرة الوطن،

لا يعترف بـ«روبي»

سر غامض تلك هى النجومية، مهما حاولت أن تُمسك بيديك أسبابا موضوعية ستكتشف أن ما يسكن تحت السطح أكثر، وأغلبها أسباب تخاصم، ليس فقط الموضوعية، ولكن حتى المنطق هو ما منح أصحابها كل هذا البريق.. ما لا تستطيع أن تدركه بعقلك وأن تراه بعينيك هو ما يسيطر على