قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إنه بمناسبة مرور مائتي عاما على بداية الدبلوماسية المصرية، أتقدم بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساء ورجالا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في أداء رسالتهم السامية في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية.
وأضاف "السيسي"، عبر حسابه الرسمي على منصة "فيس بوك"، اليوم الخميس: "في هذه المناسبة