التقى المهندس شريف العلماء، وكيل وزارة الطاقة والبنية التحتية لشؤون الطاقة والبترول الإماراتي، مع جونغ كوان كيم وزير التجارة والصناعة والموارد في جمهورية كوريا، حيث تم بحث دولة سبل تعزيز التعاون الإستراتيجي بين الإمارات وكوريا في قطاعات الطاقة والطاقة النووية والطاقة المتجددة والذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة.
وأكد الجانبان، خلال اللقاء الذي عقد في مقر الوزارة بأبوظبي، متانة الشراكة الإستراتيجية