زواج القاصرات تعرف على مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء.. صرح تعليمي ونموذج بيئي مستدام  أول بيان من وزير الرياضة المصري بعد اكتساح منتخب اليد للألمان في طوكيو مركز الفلك الدولي يصدر بيانا عن موعد رأس السنة الهجرية وفاة 11 شخصا بفيروس كورونا في السعودية.. وارتفاع الإصابات لم تحدث منذ فترة.. فلسطين تسجل قفزة في إصابات كورونا اليومية عاجل.. بيان من وزيري "الآثار والطيران" في مصر بشأن تنشيط السياحة الداخلية عاجل.. وزير خارجية مصر يحمل رسالة شفوية من السيسي إلى الرئيس التونسي
Business Middle East - Mebusiness

جامع الشيخ زايد الكبير.. منارة للتسامح والتعايش

جامع الشيخ زايد الكبير.. منارة للتسامح والتعايش يُعد جامع الشيخ زايد الكبير، صرحا يمزج بين التصاميم المعمارية الإسلامية والحديثة، ويجسّد رسالة الإسلام، المتمثّلة في التسامح والسلام.

بالصور تعرّف على أكثر ديانة رُعباً

يُقيم معتنقوا ديانة "الفودو" بجزر هايتي من كل عام وبالتزامن مع الأعياد المسيحية حول العالم؛ باحتفالاتٍ تحت عنوان "مساعدو الروح " حيث يقومون بإغراق أنفسهم في المياه الممزوجة بدماء الأبقار والدجاج والماعز وكأنهم ممسوسين بالجن .


بلاد الشام ترتدي الثوب الأبيض بقدوم "نورما"

شهدت كلاً من الأراضي الفلسطينية والأردن وسوريا ولبنان، يوم الأحد عاصفة "نورما" التي أدت إلى انخفاض حاد بدرجات الحرارة، بالإضافة لتساقط غزير للأمطار والثلوج .