"G4" الإماراتية تعزز جهود احتواء و علاج " كورونا " بتقنيات الذكاء الاصطناعي عاجل.. الاحتلال يطلق قنابل الغاز لتفريق مسيرة احتجاجية في بيت لحم ضد صفقة ترامب "واندركرافت" تشارك للمرة الأولى في معرض الصحة العربي بدبي انطلاق أعمال المؤتمر العربي للثقافة والإبداع الخامس النيابة العامة في السودان تستدعي عمر البشير للتحقيق معه حول انقلاب 1989 "الحبيشي": الحديث عن تجاوز الحوثيين للمنطقة العسكرية الثالثة محض افتراء 100% بمناسبة يوم الحب.. ريكسوس باب البحر برأس الخيمة يهدي باقات وعروض حصرية ماهو جفاف العين وما هي أعراضه
Business Middle East - Mebusiness

جامع الشيخ زايد الكبير.. منارة للتسامح والتعايش

جامع الشيخ زايد الكبير.. منارة للتسامح والتعايش يُعد جامع الشيخ زايد الكبير، صرحا يمزج بين التصاميم المعمارية الإسلامية والحديثة، ويجسّد رسالة الإسلام، المتمثّلة في التسامح والسلام.

بالصور تعرّف على أكثر ديانة رُعباً

يُقيم معتنقوا ديانة "الفودو" بجزر هايتي من كل عام وبالتزامن مع الأعياد المسيحية حول العالم؛ باحتفالاتٍ تحت عنوان "مساعدو الروح " حيث يقومون بإغراق أنفسهم في المياه الممزوجة بدماء الأبقار والدجاج والماعز وكأنهم ممسوسين بالجن .


بلاد الشام ترتدي الثوب الأبيض بقدوم "نورما"

شهدت كلاً من الأراضي الفلسطينية والأردن وسوريا ولبنان، يوم الأحد عاصفة "نورما" التي أدت إلى انخفاض حاد بدرجات الحرارة، بالإضافة لتساقط غزير للأمطار والثلوج .

القائمة البريدية

اشترك ليصلك كل ما هو جديد أولاً بأول