"الخائن".. بنزيما يعبر عن غضبه من مبابي بصورتين عاجل.. مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن ليفربول شاهد.. أول رحلة طيران سعودية بطاقم نسائي من المملكة «صبى من الجنة».. مراهقة فكرية وسذاجة سياسية! شاهد.. مصطفي الفقي وزاهي حواس في حفل زفاف خبير الآثار علي أبو دشيش الكشف عن خسائر برشلونة من عشوائية الانتقالات العامة للإحصاء بالسعودية: التعداد السكاني إلزامي حسب المرسوم الملكي في أول اقتراب حقيقي من الشمس.. شاهد ماذا لقطت مركبة فضائية
Business Middle East - Mebusiness

جامع الشيخ زايد الكبير.. منارة للتسامح والتعايش

جامع الشيخ زايد الكبير.. منارة للتسامح والتعايش يُعد جامع الشيخ زايد الكبير، صرحا يمزج بين التصاميم المعمارية الإسلامية والحديثة، ويجسّد رسالة الإسلام، المتمثّلة في التسامح والسلام.

بالصور تعرّف على أكثر ديانة رُعباً

يُقيم معتنقوا ديانة "الفودو" بجزر هايتي من كل عام وبالتزامن مع الأعياد المسيحية حول العالم؛ باحتفالاتٍ تحت عنوان "مساعدو الروح " حيث يقومون بإغراق أنفسهم في المياه الممزوجة بدماء الأبقار والدجاج والماعز وكأنهم ممسوسين بالجن .


بلاد الشام ترتدي الثوب الأبيض بقدوم "نورما"

شهدت كلاً من الأراضي الفلسطينية والأردن وسوريا ولبنان، يوم الأحد عاصفة "نورما" التي أدت إلى انخفاض حاد بدرجات الحرارة، بالإضافة لتساقط غزير للأمطار والثلوج .