عاجل| بيان هام من الأرصاد للمصريين بتوخي الحذر بث مباشر| شاهد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر (0-0) انطلاق معرض بورسعيد السابع للكتاب باستضافة الفرق الفنية لقصر الثقافة أحبك يا مها ثلاثة أفلام تتارية في مهرجان المنبر الذهبي السينمائي عاجل| بيان من الأرصاد يصدم المصريين عن طقس الساعات المقبلة أول من عبر القناة في 6 أكتوبر ورفض تكريمه من إسرائيل.. لطفي لبيب كما لم تعرفه عاجل| غرامة 300 مليون جنيه على الأهلي لصالح لاعب الزمالك أو إيقاف القيد
Business Middle East - Mebusiness

جامع الشيخ زايد الكبير.. منارة للتسامح والتعايش

جامع الشيخ زايد الكبير.. منارة للتسامح والتعايش يُعد جامع الشيخ زايد الكبير، صرحا يمزج بين التصاميم المعمارية الإسلامية والحديثة، ويجسّد رسالة الإسلام، المتمثّلة في التسامح والسلام.

بالصور تعرّف على أكثر ديانة رُعباً

يُقيم معتنقوا ديانة "الفودو" بجزر هايتي من كل عام وبالتزامن مع الأعياد المسيحية حول العالم؛ باحتفالاتٍ تحت عنوان "مساعدو الروح " حيث يقومون بإغراق أنفسهم في المياه الممزوجة بدماء الأبقار والدجاج والماعز وكأنهم ممسوسين بالجن .


بلاد الشام ترتدي الثوب الأبيض بقدوم "نورما"

شهدت كلاً من الأراضي الفلسطينية والأردن وسوريا ولبنان، يوم الأحد عاصفة "نورما" التي أدت إلى انخفاض حاد بدرجات الحرارة، بالإضافة لتساقط غزير للأمطار والثلوج .