الخارجية الفرنسية تصدر بيانا بعد قرار أردوغان بتحويل "آيا صوفيا" إلى مسجد عاجل.. البرلمان الليبي يطلب من السيسي رسميا التدخل لإيقاف العدوان التركي في تنويه مهم.. الكنيسة المصرية تكشف موعد فتح الكنائس رسميا "العدالة لهيفاء وهبي" هاشتاج يتصدر "تويتر".. فما قصته؟ الإمارات تعتمد تقنية جديدة لتحديد المشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا عاجل.. العراق يسجل حصيلة ضخمة لإصابات كورونا يضعها خلف مصر شاهد.. متحدث الحكومة المصرية يعلن إصابته وتعافيه من كورونا ويتبرع بالبلازما عاجل.. سلطنة عمان تسجل قفزة كبيرة في إصابات كورونا اليوم
Business Middle East - Mebusiness

جامع الشيخ زايد الكبير.. منارة للتسامح والتعايش

جامع الشيخ زايد الكبير.. منارة للتسامح والتعايش يُعد جامع الشيخ زايد الكبير، صرحا يمزج بين التصاميم المعمارية الإسلامية والحديثة، ويجسّد رسالة الإسلام، المتمثّلة في التسامح والسلام.

بالصور تعرّف على أكثر ديانة رُعباً

يُقيم معتنقوا ديانة "الفودو" بجزر هايتي من كل عام وبالتزامن مع الأعياد المسيحية حول العالم؛ باحتفالاتٍ تحت عنوان "مساعدو الروح " حيث يقومون بإغراق أنفسهم في المياه الممزوجة بدماء الأبقار والدجاج والماعز وكأنهم ممسوسين بالجن .


بلاد الشام ترتدي الثوب الأبيض بقدوم "نورما"

شهدت كلاً من الأراضي الفلسطينية والأردن وسوريا ولبنان، يوم الأحد عاصفة "نورما" التي أدت إلى انخفاض حاد بدرجات الحرارة، بالإضافة لتساقط غزير للأمطار والثلوج .

القائمة البريدية

اشترك ليصلك كل ما هو جديد أولاً بأول