وزير الرياضة المصري يبحث إعادة اللاعبين المتواجدين خارج مصر اتحاد الكرة الإماراتي يجتمع بنظام "الاتصال المرئي" الأربعاء البرلمان العربي يدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين تجاه السعودية هيئات حكومية ومشاهير يتضامنون عبر "تيك توك" لتثقيف المجتمع عن كورونا شركة "غيلياد ساينسز" تحصل على تصريح لتجريب علاجها ضد فيروس كورونا "LG" تدعم أسلوب العيش المستدام عبر ابتكاراتها المتطورة للمنازل الذكية علاء مبارك يكشف عن فيروس لا يقل خطورة عن كورونا الأولمبية الإماراتية ترشح "بوخاطر" لرئاسة اللجنة التنظيمية الخليجية للملاكمة
Business Middle East - Mebusiness

جامع الشيخ زايد الكبير.. منارة للتسامح والتعايش

جامع الشيخ زايد الكبير.. منارة للتسامح والتعايش يُعد جامع الشيخ زايد الكبير، صرحا يمزج بين التصاميم المعمارية الإسلامية والحديثة، ويجسّد رسالة الإسلام، المتمثّلة في التسامح والسلام.

بالصور تعرّف على أكثر ديانة رُعباً

يُقيم معتنقوا ديانة "الفودو" بجزر هايتي من كل عام وبالتزامن مع الأعياد المسيحية حول العالم؛ باحتفالاتٍ تحت عنوان "مساعدو الروح " حيث يقومون بإغراق أنفسهم في المياه الممزوجة بدماء الأبقار والدجاج والماعز وكأنهم ممسوسين بالجن .


بلاد الشام ترتدي الثوب الأبيض بقدوم "نورما"

شهدت كلاً من الأراضي الفلسطينية والأردن وسوريا ولبنان، يوم الأحد عاصفة "نورما" التي أدت إلى انخفاض حاد بدرجات الحرارة، بالإضافة لتساقط غزير للأمطار والثلوج .

القائمة البريدية

اشترك ليصلك كل ما هو جديد أولاً بأول