رسميا.. أمريكا تعلن موعد حظر "وي تشات وتيك توك" في الولايات المتحدة برواتب تصل لـ5500 جنيه.. القوى العاملة المصرية تعلن عن 6193 فرصة عمل وفاة نجم المنتخب اللبناني لكرة القدم برصاصة في الرأس أحداث فاتتك| مصر تسجل أقل حصيلة لإصابات كورونا منذ أسبوع تصريح صادم من "الصحة العالمية" عن موعد عودة الحياة إلى طبيعتها لأول مرة منذ أشهر.. السعودية تسجل أقل من 600 إصابة يومية بـ"كورونا" عاجل.. النيابة العامة المصرية تصدر بيانا بشأن حبس "أحمد وزينب" شاهد.. المصريون المختطفون في ليبيا بعد عودتهم إلى أرض الوطن
Business Middle East - Mebusiness

جامع الشيخ زايد الكبير.. منارة للتسامح والتعايش

جامع الشيخ زايد الكبير.. منارة للتسامح والتعايش يُعد جامع الشيخ زايد الكبير، صرحا يمزج بين التصاميم المعمارية الإسلامية والحديثة، ويجسّد رسالة الإسلام، المتمثّلة في التسامح والسلام.

بالصور تعرّف على أكثر ديانة رُعباً

يُقيم معتنقوا ديانة "الفودو" بجزر هايتي من كل عام وبالتزامن مع الأعياد المسيحية حول العالم؛ باحتفالاتٍ تحت عنوان "مساعدو الروح " حيث يقومون بإغراق أنفسهم في المياه الممزوجة بدماء الأبقار والدجاج والماعز وكأنهم ممسوسين بالجن .


بلاد الشام ترتدي الثوب الأبيض بقدوم "نورما"

شهدت كلاً من الأراضي الفلسطينية والأردن وسوريا ولبنان، يوم الأحد عاصفة "نورما" التي أدت إلى انخفاض حاد بدرجات الحرارة، بالإضافة لتساقط غزير للأمطار والثلوج .