لم تعرف أنه ممنوع.. امرأة تقود سيارتها بعجلة مفقودة على الطريق السريع شابة أمريكية تقرر إطلاق لحيتها وعدم حلقها.. والسبب غريب! مطالب واسعة في إنجلترا لترحيل هداف مانشستر سيتي هالاند من البلاد السلطات اللبنانية تفرج عن «سالي حافظ» مقتحمة أحد البنك في بيروت شاهد.. أغرب إطلالات أسبوع الموضة في باريس المثيرة للجدل أمريكى يسبح 900 متر في فيضانات إعصار إيان لإنقاذ والدته المريضة السبب غريب.. شاب يمني يفجر بنكًا بقنبلة يدوية بسبب مشروبات.. أزمة جديدة بين المغرب والجزائر بعد جدل قميص المنتخب
Business Middle East - Mebusiness

جامع الشيخ زايد الكبير.. منارة للتسامح والتعايش

جامع الشيخ زايد الكبير.. منارة للتسامح والتعايش يُعد جامع الشيخ زايد الكبير، صرحا يمزج بين التصاميم المعمارية الإسلامية والحديثة، ويجسّد رسالة الإسلام، المتمثّلة في التسامح والسلام.

بالصور تعرّف على أكثر ديانة رُعباً

يُقيم معتنقوا ديانة "الفودو" بجزر هايتي من كل عام وبالتزامن مع الأعياد المسيحية حول العالم؛ باحتفالاتٍ تحت عنوان "مساعدو الروح " حيث يقومون بإغراق أنفسهم في المياه الممزوجة بدماء الأبقار والدجاج والماعز وكأنهم ممسوسين بالجن .


بلاد الشام ترتدي الثوب الأبيض بقدوم "نورما"

شهدت كلاً من الأراضي الفلسطينية والأردن وسوريا ولبنان، يوم الأحد عاصفة "نورما" التي أدت إلى انخفاض حاد بدرجات الحرارة، بالإضافة لتساقط غزير للأمطار والثلوج .