اليونيسيف: لا حقنة = لا لقاح بعد ثنائية مصطفى محمد.. جالاطة سراي يتصدر الدوري التركي (فيديو) بنسوار يا هانم دينا فؤاد تتألق بإطلالة "كاجوال" جذابة فى كواليس مسلسل "اللى مالوش كبير" عارضو ن أوروبيون : تنظيم آيدكس 2021 في أبوظبي دليل على نجاح الإمارات في استضافة هذا الحدث العالمي ‏ القنصل العام لجمهورية أذربيجان في دبي: لن ننسى شهداء خوجالي ولا زلنا في انتظار تحقيق العدالة قرقاش يعلق على مرور 30 عاما على تحرير الكويت عاجل.. قفزة في حصيلة كورونا أخر 24 ساعة في مصر
Business Middle East - Mebusiness

جامع الشيخ زايد الكبير.. منارة للتسامح والتعايش

جامع الشيخ زايد الكبير.. منارة للتسامح والتعايش يُعد جامع الشيخ زايد الكبير، صرحا يمزج بين التصاميم المعمارية الإسلامية والحديثة، ويجسّد رسالة الإسلام، المتمثّلة في التسامح والسلام.

بالصور تعرّف على أكثر ديانة رُعباً

يُقيم معتنقوا ديانة "الفودو" بجزر هايتي من كل عام وبالتزامن مع الأعياد المسيحية حول العالم؛ باحتفالاتٍ تحت عنوان "مساعدو الروح " حيث يقومون بإغراق أنفسهم في المياه الممزوجة بدماء الأبقار والدجاج والماعز وكأنهم ممسوسين بالجن .


بلاد الشام ترتدي الثوب الأبيض بقدوم "نورما"

شهدت كلاً من الأراضي الفلسطينية والأردن وسوريا ولبنان، يوم الأحد عاصفة "نورما" التي أدت إلى انخفاض حاد بدرجات الحرارة، بالإضافة لتساقط غزير للأمطار والثلوج .