قضت محكمة جنح قسم الجيزة بمصر، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار محمد إبراهيم، بمعاقبة كلاً من "ليلى عامر" بطلة كليب "بص أمك" بالحبس لمدة سنتين، و6 أشهر لـ"سمير.أ" مخرج ومنتج الكليب، و 3 أشهر للفنان "مجدي.ع"، والذى
عاقبت محكمة جنح المقطم بمصر، اليوم الثلاثاء، المطربة شيرين عبد الوهاب بتهمة الإساءة لمصر فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"تصريحات البلهارسيا"، بالحبس 6 أشهر وكفالة 5000 جنيه.
وقضت المحكمة بتعويض مدنى قدره عشرة آلاف وواحد جنيه أتعاب
تشارك الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في البرنامج الرئيسي لمهرجان طيران الإمارات للآداب بجلسة حوارية تحت عنوان "سأكون ما أريد" وذلك في 3 مارس المقبل بفندق الانتركونتيننتال فستيفال سيتي.
يتحدث خلال الجلسة اللواء محمد أحمد المري
دعا ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات المصرية، جميع المسئولين المصريين ومن يرغب من قطاعات النخبة المصرية، إلى مقاطعة هيئة الإذاعة البريطانية، والامتناع عن إجراء مقابلات أو لقاءات إعلامية مع مراسليها ومحرريها، حتى تعتذر رسميا.
وبحسب بيان
تختتم غدا الأربعاء فعاليات "شهر الإمارات للابتكار"، والذي شارك فيه أكثر من 300 متطوع ومتطوعة، ما يجسد روح التطوع الكامنة لدى أبناء الإمارات وشغفهم بالابتكار واستجابتهم لدعم المبادرات التي تعزز ثقافته في المجتمع.
وتأتي هذه المبادرة النوعية في
تعتزم شركة أمريكة متخصصة في التكنولوجيا الحيوية ووكالة حكومية أمريكية، الخميس، إنشاء أرشيف للخلايا الحية والجينات لكل الأنواع المحمية بموجب قانون الأنواع المهددة بالانقراض في الولايات المتحدة، وذلك في إطار مشروع يهدف إلى حماية ما يقرب من 2300 نوع من الحيوانات والنباتات التي تعد مهددة أو معرضة لخطر الانقراض.
وذكرت شركة "كولوسال بيوساينسز" ومقرها تكساس انها توصلت إلى اتفاق مع هيئة