أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الأولى من الدور الثاني بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لتحديد البطل طبقا للائحة المسابقة ولائحة المخلفات والعقوبات ونظام ضبط الجودة لموسم 2024-2025.
جاءت العقوبات على النحو التالي:
كشف ناقد رياضي مصري، عن قرارات حاسمة مرتقبة الساعة المقبلة من رابطة الأندية المصرية إثر انسحاب النادي الأهلي من مباراة القمة أمام الزمالك.
وتوقع تطبيق اللائحة بخصم 6 نقاط من الأهلي، كما سبق تطبيقها على الزمالك في موقف مشابه، مشيرا إلى الصراع القائم
كشف مصدر مطلع داخل مجلس إدارة نازي الزمالك لقناة "الحدث"، أن المجلس رفض فكرة تأجيل مباراة الأهلي في قمة الدوري أو تعديل موعدها.
وأضاف المصدر في تصريحات خاصة للحدث، اليوم الثلاثاء، عقب بيان الأهلي بالانسحاب: "سنذهب إلى الملعب في موعد
أعلن النادي الاهلي انسحابه رسميا من مباراة القمة المقررة اليوم الثلاثاء، أمام الزمالك في إطار بطولة الدوري الممتاز.
وأصدر النادي الأهلي بيانا، بعد اجتماعه الذي أعلنه صباح اليوم، يعلن فيه رفضه إسناد المباراة لحكام مصريين مطالبا بتأجيل المباراة وإسنادها
تواجه مباراة القمة المصرية بين فريقي الزمالك والأهلي، المقررة في التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة اليوم الثلاثاء، مصيرا غامضا، بعد إعلان حكام مصريين لإدارة اللقاء.
واجتماع الأهلي صباحا لتقرير موقفه من خوض المباراة حيث ترددت أنباء عن انسحابه من
تعتزم شركة أمريكة متخصصة في التكنولوجيا الحيوية ووكالة حكومية أمريكية، الخميس، إنشاء أرشيف للخلايا الحية والجينات لكل الأنواع المحمية بموجب قانون الأنواع المهددة بالانقراض في الولايات المتحدة، وذلك في إطار مشروع يهدف إلى حماية ما يقرب من 2300 نوع من الحيوانات والنباتات التي تعد مهددة أو معرضة لخطر الانقراض.
وذكرت شركة "كولوسال بيوساينسز" ومقرها تكساس انها توصلت إلى اتفاق مع هيئة