أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الأولى من الدور الثاني بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لتحديد البطل طبقا للائحة المسابقة ولائحة المخلفات والعقوبات ونظام ضبط الجودة لموسم 2024-2025.
جاءت العقوبات على النحو التالي:
كشف ناقد رياضي مصري، عن قرارات حاسمة مرتقبة الساعة المقبلة من رابطة الأندية المصرية إثر انسحاب النادي الأهلي من مباراة القمة أمام الزمالك.
وتوقع تطبيق اللائحة بخصم 6 نقاط من الأهلي، كما سبق تطبيقها على الزمالك في موقف مشابه، مشيرا إلى الصراع القائم
كشف مصدر مطلع داخل مجلس إدارة نازي الزمالك لقناة "الحدث"، أن المجلس رفض فكرة تأجيل مباراة الأهلي في قمة الدوري أو تعديل موعدها.
وأضاف المصدر في تصريحات خاصة للحدث، اليوم الثلاثاء، عقب بيان الأهلي بالانسحاب: "سنذهب إلى الملعب في موعد
أعلن النادي الاهلي انسحابه رسميا من مباراة القمة المقررة اليوم الثلاثاء، أمام الزمالك في إطار بطولة الدوري الممتاز.
وأصدر النادي الأهلي بيانا، بعد اجتماعه الذي أعلنه صباح اليوم، يعلن فيه رفضه إسناد المباراة لحكام مصريين مطالبا بتأجيل المباراة وإسنادها
تواجه مباراة القمة المصرية بين فريقي الزمالك والأهلي، المقررة في التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة اليوم الثلاثاء، مصيرا غامضا، بعد إعلان حكام مصريين لإدارة اللقاء.
واجتماع الأهلي صباحا لتقرير موقفه من خوض المباراة حيث ترددت أنباء عن انسحابه من
في الآونة الأخيرة أصبحنا نلاحظ انتشار بعض السلوكيات المرفوضة التي تثير القلق داخل المجتمع، وهي سلوكيات لا ترتبط بعمر معين أو فئة محددة، بل أصبحت ظاهرة تمتد بين مختلف الأعمار، مما يدفعنا للتساؤل: أين الخلل؟ وهل نحن أمام أزمة تربية أم غياب للردع والعقاب؟
من المشاهد المؤسفة التي نراها، اعتداء بعض الطلاب في سن صغيرة على المعلمين والمعلمات لمجرد رفضهم السماح لهم بالغش أثناء الامتحانات. ولم يتوقف الأمر