الانحراف السلوكي.. بين أزمة التربية وغياب العقاب من بينها أول تجربة عالمية لتصميم حديقة بالـAI.. ولي عهد دبي يعتمد مجموعة مشاريع شاهد| سفارة سريلانكا بالقاهرة تستضيف احتفالية اليوم الدولي للشاي منذ 56 عاماً.. فاصل ذكراياتي عن معارك يوليو 1967 عادل إمام وحسين فهمي ونظرية «الطابور»! إلكترونيا أو ورقيا.. تعرف على إجراءات ترخيص إعلان على الطرق العامة بمصر حصاد كأس العالم.. المغرب أول منتخب عربي يتأهل رسمياً لدور الـ32 بسبب موجة حرارة قياسية.. تحذيرات من مخاطر تهدد الحياة في أوروبا
Business Middle East - Mebusiness

عاجل| تصعيد جديد من الأهلي بشأن مبارة القمة وانسحابه أمام الزمالك

في خطوة تصعيدية جديد من النادي الأهلي المصري، بشأن أزمة انسحابه أمام الزمالك في مباراة القمة بالدوري المصري الممتاز أعلن الأحمر، اليوم الأحد، تقدمه بمذكرة قانونية إلى رابطة الأندية المحترفة، بجانب اللجنة الأولمبية المصرية. قال الأهلي في مذكراته إن

عاجل| الأهلي يتخذ قرارا جديدا بشأن مباراة القمة أمام الزمالك المنسحب منها

في خطوة جديدة محاولة منه لتفادي العقوبات بعد انسحابه أمام الزمالك في مباراة القمة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، تقدم النادي الأهلي، اليوم الإثنين، بتظلم أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، للحفاظ على حقوقه المشروعة -كما وصفها- في مباراة

بعد الفوز مصر على إثيوبيا.. وزير الرياضة يطالب بمؤازرة المنتخب أمام سيراليون

نشرت صفحة رئاسة الوزراء المصرية بيانا صادرا عن وزارة الشباب والرياضة، اليوم السبت، حيث هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني، بقيادة الكابتن حسام حسن، بالفوز المستحق على منتخب إثيوبيا بهدفين دون رد، ضمن منافسات

عاجل| وزير الرياضة: الأهلي يتحمل مسؤولية انسحابه من مباراة القمة

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة المصري، إنه في العام الماضي، الأهلي رفض قرارًا لكنه ذهب للملعب، وحافظ على حقه، والزمالك هذا العام فعل نفس الأمر، كل طرف يجب أن يتحمل مسؤولية قراره، ويجب أن نعي أن هناك مالًا عامًا وتعاقدات مرتبطة بتلك الأزمات. وأضاف

عاجل| بيان الأهلي للرد على رابطة الأندية.. والمحكمة الرياضية ومحمود الخطيب تريند

تصدر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، تريند الأكثر تداولا على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، الساعات الماضية، عقب صدور عقوبات رابطة الأندية المصرية ضد الأهلي بشأن الانسحاب من مباراة القمة أمام الزمالك، الثلاثاء