خرج لاعب نادي الزمالك، أحمد مصطفى زيزو، عن صمته بعد أيام طويلة من النقاش حول تجديده للزمالك أو توقيعه للانتقال للنادي الأهلي، لينفي كل الأقاويل المنتشرة.
وكتب "زيزو" توضيحا على حسابه الرسمي على منصة "إنستجرام"، اليوم الثلاثاء، صدم
عبر الكثير من جماهير نادي الزمالك عن غضبهم الشديد، من قرارات رابطة الأندية المحترفة المصرية لكرة القدم، عقب تراجعه عن تطبيق لائحة المسابقات وإلغاء خصم 3 نقاط من الأهلي في نهاية الموسم وتعميله غرامة الانسحاب أمام الزمالك في مباراة القمة بالدوري المصري
أعلن نادي الزمالك رفضه الشديد لقرارات رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، بشأن تراجعه عن خصم 3 نقاط من الأهلي في ناهية الموسم جراء انسحابه أمام الزمالك في مباراة القمة.
بيان الزمالك
"يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب
أصدرت رابطة الأندية المحترفة بمصر بيانا مفاجئا، أعلنت فيه تراجعها عن خصم 3 نقاط من الأهلي في نهاية الموسم جراء انسحابه أمام الزمالك في مبارة القمة الأخيرة بالدوري المصري.
وأوضح بيان رابطة الأندية قبول مذكرة الأهلي القانونيةً، وتعلن الرابطة إيماءً إلى
أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، قرارًا بمنع جميع الأجهزة الفنية وأعضاء لجان الاتحاد من الظهور في جميع وسائل الإعلام إلا بعد الحصول على إذن مسبق.
قرار الاتحاد جاء بعد التصريحات التي أطلقها المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم حسام حسن خلال استضافته
في الآونة الأخيرة أصبحنا نلاحظ انتشار بعض السلوكيات المرفوضة التي تثير القلق داخل المجتمع، وهي سلوكيات لا ترتبط بعمر معين أو فئة محددة، بل أصبحت ظاهرة تمتد بين مختلف الأعمار، مما يدفعنا للتساؤل: أين الخلل؟ وهل نحن أمام أزمة تربية أم غياب للردع والعقاب؟
من المشاهد المؤسفة التي نراها، اعتداء بعض الطلاب في سن صغيرة على المعلمين والمعلمات لمجرد رفضهم السماح لهم بالغش أثناء الامتحانات. ولم يتوقف الأمر