أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بجهود القائمين على منصة "اصنع في الإمارات" بعد دورتها الخامسة 2026.
جاء ذلك خلال استقبال سموه لوفد "اصنع في الإمارات"، مؤكداً تحولها إلى منصة لدعم الصناعة الوطنية وبناء شراكات صناعية تخدم الأهداف التنموية للدولة.
وقال رئيس الدولة إن تعزيز القطاع الصناعي وتطويره يأتي ضمن أولويات الدولة وفي قلب رؤيتها للمستقبل..مشيراً