أعلنت شركة أبوظبي للإعلام عن إعادة إطلاق "زهرة الخليج"، المجلة العربية الرائدة، في خطوة مهمة تستشرف آفاق المستقبل وتواكب متطلبات العصر وذلك ضمن خطة نوعية تهدف لتطوير حضورها الرقمي الريادي على منصات التواصل الاجتماعي والتطبيقات الذكية، إلى جانب تطوير خطابها الإعلامي المميز الذي ترك بصمة على سجل الإبداع الصحفي منذ سنوات عديدة.
وستحافظ "زهرة الخليج" على حضورها القوي والمؤثر كمجلة مطبوعة تصدر شهرياً بحجم أكبر وموضوعات متجددة وأكثر تنوعاً لتستمر في إثراء وجدان المرأة والأسرة العربية وعياً وجمالاً، وتواكب تقدمها الحضاري ودورها الفعال.
ومن خلال إعادة الإطلاق، ستركز "زهرة الخليج" بصورة أكبر على الإعلام الرقمي لترسخ مكانتها كإحدى أهم المطبوعات تأثيراً في المنطقة العربية وواحدة من أعرق المجلات حول العالم.
وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية "أبوظبي للإعلام" الجديدة التي تحدد الرؤية العامة للشركة في الخمسين عاماً القادمة، والتي ترتكز على الابتكار والتحديث في صناعة المحتوى الإعلامي والرقمي بناءً على نتائج دراسات تطلعات المجتمع والجمهور، وعلى تطوير كافة منصات الشركة بشكل يواكب التغيير المستمر، ويستند على تطبيق سياسة الحوكمة المؤسسية، ويساهم في تحسين الأداء المالي والتشغيلي، وترشيد الإنفاق العام، وتعزيز المسؤولية التجارية.
يذكر أن مجلة زهرة الخليج تمكنت منذ تأسيسها عام 1979، من طرح موضوعات تلبي اهتمامات ومتطلبات المرأة والأسرة العربية على المستويين المحلي والعربي، ورسخت مكانتها كمنصة إعلامية مرموقة تواكب التطور العالمي في مجال الإعلام.
التعليقات