تفخر ماركة الحقائب العالمية الرائدة في عالم الموضة والشباب بالإعلان عن نجم كرة القدم العالمي وأيقونة الموضة، كريستيانو رونالدو، سفيرًا جديدًا لعلامتها التجارية لعام 2018. وقد حاز رونالدو على جائزة الكرة الذهبية المشهورة من فيفا خمس مرات للأعوام (2008، 2013، 2014، 2016، 2017) وهذا ما يعد رقمًا قياسيًا عالميًا.
وقد لعب رونالدو مع فريق مانشستر يونايتد من عام 2003 إلى 2009 ثم انتقل إلى ريال مدريد في عام 2009 حتى وقتنا الحاضر، وهو أيضًا صاحب الرقم القياسي في تسجيل الأهداف، إذ فاز بـ 24 بطولة خلال مسيرته الناجحة، بما في ذلك، أربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، كما قاد منتخب البرتغال للظفر بلقب كأس أمم أوروبا لكرة القدم لعام 2016. لذلك، يعد كريستيانو أسطورة حقيقية في كرة القدم وواحدًا من أكثر الرموز الرياضية شهرةً وتقديرًا في وقتنا الراهن.
ويجسد كريستيانو، ذو الشخصية الحيوية والأنيقة والواثقة، روح ماركة أميريكان توريستر لدى معظم متابعيه على مستوى العالم عبر الفيسبوك والانستجرام. وجاء تعيينه متزامنًا مع اقتراب إثارة ومتعة كرة القدم لدى الجماهير العالمية في كأس العالم الذي سينطلق في موسكو، روسيا بالرابع عشر من يونيو من العام 2018.
وأعرب السيد سوبراتا دوتا، رئيس منطقة آسيا والمحيط الهادئ في سامسونايت عن سعادته بتوقيع كريستيانو عبر تصريحه: "لا يوجد أفضل من هذا الوقت لاستقطاب كريستيانو. فشخصيته المرحة والحيوية داخل الميدان وخارجه، تلاءم تمامًا علامتنا التجارية الحيوية والنابضة بالحياة. وسوف يساعد وجوده اميركان توريستور على استقطاب جمهور جديد، مما يتيح لنا التفوق بالمنافسة والانتقال بعلامتنا التجارية إلى المستوى التالي".
ومن جهته أعرب كريستيانو رونالدو عن سعادته بالانضمام إلى عائلة اميركان توريستور حيث قال: "تمتاز العلامة التجارية لأمريكان توريستر بكونها عملية وأنيقة في الوقت ذاته وتجذب الجميع إليها. وأنا سعيد بأن أكون وجه هذه العلامة لعام 2018. وكوني أسافر باستمرار، فأنا بأمس الحاجة إلى حقائب ذات جودة عالية تعبر عن شخصيتي".
وفي معرض الحديث عن الاتحاد، قال السيد شاهين جميل، رئيس الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة ودول اتحاد جنوب آسيا للتعاون الإقليمي: "يمكننا القول إن كريستيانو رونالدو هو نجم كرة القدم الذي يحظى بالشعبية الأكبر في منطقتنا. ونأمل أن نستفيد من هذه الشعبية في منطقة مولعة بلعبة كرة القدم خاصةً مع قرب موعد انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم لتعزيز علاقة علامتنا التجارية مع جميع محبيه".
التعليقات