نشرت صفحة رئاسة الوزراء المصرية، بيانا صادرا عن وزارة الصحة والسكان، الأحد، ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 233227 وخروجهم من المستشفيات
أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأحد، عن خروج ٤٠٢ متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد
سجلت إسرائيل اليوم الأحد، ارتفاع كبير في عدد الإصابات بفيروس كورونا والحالات الخطيرة خلال نهاية الأسبوع، حسب بيانات لوزارة الصحة الإسرائيلية.
وتم تشخيص 3849 إصابة جديدة إثر إجراء 116,029 فحصا لكورونا لتصل نسبة الفحوصات الموجبة إلى 3.79%.
وأوضحت
أكدت نتائج دراسة مسحية عن الأشخاص المطعمين في النمسا، مدى فعالية اللقاحات المستخدمة ضد فيروس كورونا، حيث أظهرت أحدث أرقام رسمية في النمسا، إصابة 0,5% فقط، من إجمالي الأفراد المحصنين بالكامل.
وكشفت عملية تحليل بيانات الأشخاص، الذين تم تطعيمهم منذ شهر
نشرت صفحة رئاسة الوزراء المصرية، عبر "فيس بوك"، بيانا صادرا عن وزارة الصحة والسكان، بارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 232825 وخروجهم من المستشفيات.
وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس السبت، عن خروج 224 متعافيًا من فيروس كورونا من
أعلنت وزارة الصحة في الهند اليوم الأحد، تسجيل 39070 إصابة و491 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وبلغ إجمالي عدد الإصابات 31.93 مليون حالة، فيما وصل إجمالي الوفيات إلى 427862 حالة وفاة وفق بيانات الوزارة.
وأظهرت بيانات
نفذت الهيئة القومية لسلامة الغذاء المصرية حملة رقابية موسعة استهدفت عددًا من الفنادق والمطاعم بمنطقة مارينا بالساحل الشمالي، تنفيذًا لتوجيهات الهيئة بتكثيف أعمال الرقابة والتفتيش على المنشآت الغذائية ذات النشاط السياحي خلال موسم الإقبال الصيفي، في إطار استعدادات الهيئة لموسم الصيف، وحرصها على ضمان تقديم غذاء آمن لمرتادي المنشآت السياحية.
وشارك في الحملة عدد من مفتشي الهيئة ومأموري الضبط القضائي،