علقت الناقدة الفنية مي سكرية على جدل وأزمة سحب فيلم أسد بطولة الفنان محمد رمضان، من دور العرض السينمائية.
قالت مي سكرية في لقائها مع الإعلامية نهاد سمير، ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد: «قبل ما أتفرج على الفيلم كنت متخيلة فعلاً إن
أشاد مسؤولون في مؤسسات وهيئات ثقافية وأكاديمية وإبداعية إماراتية، بنجاح إمارة الشارقة في نقل مشروعها الثقافي الذي وضعه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتعريف دول العالم به من خلال حوار مؤثر أدى إلى اختيار
في قرار مفاجئ من الشركة المنتجة لفيلم «أسد»، أعلنت عن دراسة رفع الفيلم من جميع دور العرض السينمائي في مصر.
وقالت الشركة المنتجة، في بيانها: «جاء القرار بعد حالة من الجدل الواسع أثيرت خلال الأيام الماضية بشأن توزيع حفلات أفلام موسم
كتبت الشارقة حضورا عربيا مميزا لتصبح أول ضيف شرف عربي في تاريخ معرض وارسو الدولي للكتاب.
وقالت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة الجامعة الأميركية في الشارقة: "الشارقة لا تحضر إلى وارسو حاملة قصصها فقط، بل تحمل معها دعوة مفتوحة: أن نقرأ بعضنا
هنأ الاتحاد العام للفنانين العرب، المملكة الأردنية الهاشمية، قيادةً وشعبًا، بمناسبة الذكرى الثمانين للاستقلال، مؤكدًا اعتزازه بالدور الوطني والقومي الذي تقوم به الأردن بقيادة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وما تمثله المملكة من رمز للاستقرار والحكمة
نفذت الهيئة القومية لسلامة الغذاء المصرية حملة رقابية موسعة استهدفت عددًا من الفنادق والمطاعم بمنطقة مارينا بالساحل الشمالي، تنفيذًا لتوجيهات الهيئة بتكثيف أعمال الرقابة والتفتيش على المنشآت الغذائية ذات النشاط السياحي خلال موسم الإقبال الصيفي، في إطار استعدادات الهيئة لموسم الصيف، وحرصها على ضمان تقديم غذاء آمن لمرتادي المنشآت السياحية.
وشارك في الحملة عدد من مفتشي الهيئة ومأموري الضبط القضائي،