انضمت شركة آندر آرمور الرائدة عالميًا في مجال الملابس والأحذية الرياضية، إلى "إڤولپا" eVulpa الشريك التجاري الرسمي لدوري غرب آسيا الممتاز لكرة السلة، معلنة عن شراكة طويلة الأمد مع دوري غرب آسيا الممتاز لكرة السلة، والتي ستنطلق مع انطلاقة الموسم الحالي للدوري. وتهدف هذه الشراكة الإستراتيجية إلى إحداث ثورة في مشهد الأداء الرياضي والتكنولوجيا وعالم كرة السلة في منطقة غرب آسيا.
عقب هذا الشراكة الواعدة، صرحت كارينا باجيل، نائبة الرئيس لشركة اثلوسيتي، وهي الموزع الرسمي لآندر آرمور في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلة: "يسعدنا انضمامنا إلى دوري غرب آسيا الممتاز لكرة السلة، ويشرفنا أن يتم تمثيلنا كشريك الأداء المختار لدفع حدود الابتكار الرياضي. حيث تؤكد هذه الشراكة البنّاءة التزامنا بتمكين الرياضيين بأفضل الحلول الممكنة لتحقيق أعلى مستويات الأداء."
وعلق مروان حايك، رئيس مجلس إدارة "إڤولپا" قائلاً: "نعتقد أن دوري غرب آسيا الممتاز هو بداية مثالية لهذه الشراكة وهو رصيد عظيم يمكن البناء عليه من أجل التعاون المستقبلي بين إڤولپا وآندر آرمور. كما يسعدنا أن نعرض مثل هذه العلامة التجارية المرموقة في مختلف ساحات كرة السلة وفي جميع أنحاء المنطقة، حيث تتنافس أندية النخبة مع بعضها البعض في نظام الذهاب والإياب لأول مرة في دوري غرب آسيا الممتاز لكرة السلة".
تم الإعلان عن دوري غرب آسيا الممتاز لكرة السلة في عام 2022 من قبل الاتحاد الدولي لكرة السلة. ويدخل الدوري حاليًا في موسمه الثاني، ومن المقرر أن يواصل رحلته الشيقة حتى يونيو 2024. وهو يضم الآن ثمانية عشر ناديًا محترفًا من النخبة ينحدرون من ستة عشر دولة عبر غرب آسيا ومنطقة الخليج والهند وكازاخستان، وستكون المنافسة على أساس أسبوعي خلال مرحلة المجموعات لدوري غرب آسيا الممتاز.
بعد الانتهاء من مرحلة المجموعات، والتي ستحدد الفرق المتأهلة إلى المرحلة الثامنة النهائية، "مع العلم أنه لم يتم الإعلان عن المدينة المضيفة حتى الآن"، سيتأهل أفضل فريقين للمنافسة على كأس أبطال آسيا لكرة السلة 2023، وستقودهم هذه المباراة المصيرية إلى قمة الإنجازات في كأس آسيا لكرة السلة 2023، والمعروفة بكأس الانتركونتيننتال.
التعليقات