فاتورة التليفون الارضي شهر اكتوبر 2019، يتسائل العديد من المواطنين عن معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي شهر اكتوبر 2019 عن طريق رقم الهاتف من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات WE، وتتيح المصرية للاتصالات للعملاء إمكانية الاستعلام عن الفاتورة من المنزل، كما تتيح أيضًا شركة WE لعملائها إمكانية سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي أونلاين عن طريق موقع الشركة من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).
فاتورة التليفون الارضي شهر اكتوبر 2019
ولا تحتاج الشركة المصرية للإتصالات We معرفة أية بيانات خاصة بالعميل من أجل معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي شهر اكتوبر 2019، بل كل ما تحتاجه الشركة فقط هو كتابة رقم الهاتف الأرضي ورقم مفتاح البلد أو المحافظة التابع لها العميل، ولا تحتاج لكتابة إسم العميل أو أي بيانات أخرى خاصة به، كل ما عليك هو ادخال رقم التليفون الأرضي الخاص بك على موقع الشركة المصرية للإتصالات WE بالإضافة إلى مفتاح المحافظة التي تسكن فيها وسوف تظهر لك فوراً قيمة الفاتورة.
خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر اكتوبر 2019
ولمعرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي شهر اكتوبر 2019 الخاصة بك، قم بالدخول على موقع الشركة المصرية للإتصالات WE من خلال الرابط التالي (اضغط هنا)، ومن خلال الصفحة الرئيسية للموقع، ستجد مربعين، الأول مكتوب بجانبه "رقم التليفون"، والمربع الثاني مكتوب بجانبه "كود المنطقة".
وفي حالة عدم معرفة مفتاح المحافظة التابع لها، قم بالضغط داخل المربع ليظهر لك إسم جميع المحافظات واختار المحافظة التي تسكن فيها، بعد بضع ثواني ستظهر لك قيمة الفاتورة الخاصة بك بشكل تفصيلي، وستظهر لك أيضاً حالة الدفع، كما ستظهر لك قيمة آخر فاتورتين وحالة الدفع الخاصة بهما، لكي تتأكد أنك قمت بسداد قيمة الفواتير للأشهر السابقة للفاتورة الحالية.
سداد فاتورة التليفون الارضي شهر اكتوبر 2019
وتحرص الشركة المصرية للاتصالات WE على توفير الجهد والوقت على عملائها من خلال توفير خدمة دفع الفواتير إلكترونيا عن طريق الموقع الرسمي للشركة، وذلك تسهيلاً على العملاء، ويمكن لجميع العملاء سداد فاتورة التليفون الارضي شهر اكتوبر 2019 من خلال المنافذ التالية، بجانب موقع الشركة:
منافذ التحصيل الخاصة بالشركة وموجودة في جميع محافظات مصر:
- مصاري.
- أمان.
- جميع منافذ فوري.
- خدماتي.
- البريد المصري.
- Bee.
ويذكر أن الشركة المصرية للإتصالات WE تمنح لعملائها فترة سماح لمدة شهرين، حيث يسمح خلال الشهر الأول من فترة السماح بالإرسال والاستقبال، وفي خلال الشهر الثاني يسمح فقط باستقبال المكالمات، ولذلك تطالب الشركة جميع المستخدمين بضرورة الحرص على سداد الفاتورة في الموعد المحدد حتى لا يتم قطع الخدمة عنهم في حالة التأخر في سدادها.
التعليقات