احتفلت "أكزونوبل"، الرائدة عالمياً في قطاع الدهانات ومواد الطلاء، بإطلاق علامتها التجارية ذات الشهرة العالمية "سيكنز" للتشطيبات والطلاء، مع محفظة راقية من المنتجات المبتكرة والمتطورة والمستدامة، للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتعتبر "سيكنز" من العلامات التجارية الرائدة في المنطقة والعالم ولديها تاريخ عريق يمتد لـ 225 عاماً، وتم إطلاقها في الإمارات خلال حفل كبير شهد حضور نخبة من كبار المسؤولين الحكوميين إضافة إلى شخصيات هامة من مختلف وحدات أعمال قطاع السيارات بما في ذلك مصنعو المعدات وورش الصيانة وأبرز الموزعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافة إلى ممثلي موزعي التجزئة المحليين. وأعلنت "أكزونوبل" خلال الحدث عن تعيين شركة "عرواني التجارية" موزعاً رسمياً لمنتجات "سيكنز" في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتقدم "سيكنز" باقة واسعة من خيارات الألوان، وتم تطوير منتجات العلامة التجارية باستخدام أحدث التقنيات التي تواكب احتياجات ورش السيارات وتجار التجزئة وغيرهم من العملاء. وحظيت "سيكنز" بمصادقة أهم مصنعي المعدات الأصلية، وتضمن مطابقة لونية استثنائية حيث يمكن للعملاء الحصول على اللون المفضل لديهم منذ الاستخدام الأول وبسرعة فائقة، مما يوفر مزايا عديدة لورش السيارات التي ستتاح لها إمكانية تنفيذ المزيد من المهام في نفس الوقت. كما تحقق منتجات "سيكنز" قيمة للمستخدمين من خلال تقليل كمية المواد المستخدمة في الطلاء، والتوفير في التكاليف، والخصائص المستدامة المتنوعة التي تمتاز بها.
بهذه المناسبة قال بيتر توملينسون، المدير الإداري لتشطيبات المركبات ومنتجات الطلاء المتخصصة لدى "أكزونوبل": "تعد ’سيكنز‘ رائدة عالمياً في مجال طلاء التشطيبات، ومع إطلاق العلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة فإننا نقدم للعملاء أفضل التقنيات الحديثة والمنتجات المبتكرة التي تناسب كافة متطلبات العملاء بما في ذلك مالكي ورش الصيانة. وليس لأية علامة تجارية أخرى في قطاع تشطيبات السيارات هذا السجل الحافل بالنجاحات مثل ’سيكنز‘ التي تواصل تطورها لتنسجم منتجاتها مع احتياجات السوق، عبر التركيز على الابتكار. وتضمن ’سيكنز‘ خدمات موثوقة ودعماً مميزاً، في الوقت الذي ينصب فيه تركيزنا على رؤية ’الإبداع المشترك‘ الرامية إلى عقد شراكات بنّاءة وقوية مع عملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة".
وبما يعكس شغف "أكزونوبل" بالدهانات ومواد الطلاء، تحرص "سيكنز" على تحقيق أعلى مستويات الربحية ورضا العملاء من خلال منتجات مثل "سيكنز أوسترفيسر يو في" التي تمتاز بجودة صقلها وتساهم في إيجاد حلول لمشكلات تستهلك الكثير من الوقت والمواد والأموال في ورش الصيانة. كما تم أيضاً تحديث مجموعة منتجات "أوتوويف" مع إطلاق "أوتوويف 2.0 ووتربورن"، مجموعة المنتجات التي تتمتع بخصائص السرعة والموثوقية والاستدامة، وتم تعزيزها مؤخراً بأطياف لونية جديدة.
وأطلقت "أكزونوبل" أيضاً مبادرة "كولورفيشن" التي تجمع بين أدوات الألوان الرقمية وأفضل الحلول الرقمية لمعالجة الألوان مع قاعدة بيانات تضم أكثر من مليوني صيغة لونية. كما أطلقت "أكزونوبل" أداة "كاربيت" الرقمية لتحسين التواصل وكفاءة العمليات الإنتاجية في مواقع الصيانة ومشغلي الورش المتعددة.
وفي خطوة تعكس عمق التزامها تجاه المنطقة، افتتحت "أكزونوبل" أول مراكزها الإقليمية للتدريب التطبيقي في دبي بهدف الارتقاء بمستوى خدمة العملاء والترويج للابتكارات المحلية في مجال منتجات الدهانات. وستقدم المنشأة الجديدة أيضاً لعملاء "أكزونوبل" برامج تدريبية متقدمة تتيح لهم تطوير إمكاناتهم وتعميق معارفهم حول الدهانات ومواد الطلاء.
وتقدم "أكزونوبل" نموذجاً مميزاً للنجاح والنمو والابتكار مع محفظة عالمية من المنتجات التي تشمل ديلوكس"، و"سيكنز"، و"إنترناشيونال"، و"إنتربون". للمزيد من المعلومات حول "سيكنز" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Sikkensvr.com.
التعليقات