دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي بحلول مراكز الاتصال، كانت أخر الحلول التي تستعرضها شركة "أﭬايا"، المدرجة في بورصة نيويورك.
وبحسب الشركة، فإن هذه الإنجازات تشمل بنية الذكاء الاصطناعي "أﭬايا آﭬا" التي تتمتع بقدرات المعالجة اللغوية الطبيعية وتعلّم الآلة والتحليلات المتقدمة، لتتيح التواصل مع العملاء دون أدنى جهد عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومنصات المراسلة.
وتمثل "أﭬايا آﭬا" حلولاً سحابية قادرة على التكامل مع جميع أنظمة المراسلة الرقمية، وتوفر قدرات متقدمة ناتجة عن دمج تقنيات الذكاء الإصطناعي لهدف المراسلة والتفاعل الذكي والمعقد عبر شبكات التواصل الاجتماعي وغيرها من منصات المراسلة.
وتعالج "أﭬايا آﭬا" المحادثات اللغوية الطبيعية، وتحليل سياق الحديث وانطباعات الجانب البشري. وتدعم هذه حلول 34 لغة مختلفة ضمن عدد واسع من منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، وي تشات، لاين، ومن المزمع إضافة المزيد من التطبيقات في إطار التطوير المتواصل لحل "آﭬا".
التعليقات