تحديث جديد أعلنه تطبيق انستغرام، المملوك لشركة ميتا في سياسة الهاشتاغات، ويهدف هذا التحديث إلى تحسين اكتشاف المحتوى على المنصة سواء لمقاطع الريلر، أو المنشورات، وذلك بدلًا من إغراق المنشورات بهاشتاغات عامة بشكل عشوائي.
ويتضمن التحديث الذي أعلنه انستغرام، اقتصار عدد الهاشتاغات المسموح بها على خمسة فقط لكل منشور أو ريل، حيث كان كان بإمكان المستخدم قبل هذا التحديث إضافة ما يصل إلى 30 هاشتاغًا لكل منشور، حيث تعد الهاشتاجات ميزة أساسية في تطبيق الانستغرام.
ووفقًا لما أعلنته شركى ميتا، فأن التحديث الجديد على تطبيق انستغرام، والذي يتضمن اقتصار عدد الهاشتاغات على المنشور الواحد إلى 5 هاشتاغات فقط بدلا من 30 في السابق، فأنه يستهدف إلى ضبط المحتوى على التطبيق، بالإضافة إلى أن هذا التحديث سيجعل مُنشئو المحتوى أكثر دقة في استخدام الهاشتاغات.
ومن ناحيته، أكد آدم موسري، رئيس إنستغرام، على اهمية هذا التحديث الجديد، مشيرًا إلى أهمية "الجودة على الكمية" عند استخدام الهاشتاغات، وهو ما يعد الهدف الرئيسي من هذا التحديث الجديد على التطبيق.
التعليقات