في إطار إستراتيجية "فيسبوك" المتمثلة في شراء - أو نسخ – منافسين، اشترت الشركة تطبيقا جديدا يركز على المراهقين ويتيح للمستخدمين إبداء الرأي بدون الكشف عن هويتهم.
وأكدت فيسبوك، الثلاثاء، عملية الشراء، التي أعلنت عبر "تي بي إتش"، لكنها لم تكشف عن قيمة الصفقة. وفقا لـ"سكاي نيوز"
و"تي بي إتش" اختصار لعبارة بالإنجليزية تعني "أن نكون صادقين"، وقالت الشركة إن أكثر من 5 ملايين شخص حملوا التطبيق منذ أطلق في 3 أغسطس الماضي.
ويتاح "تي بي إتش" لأجهزة "أبل" في الوقت الراهن، وسوف يستمر في الوجود باعتباره تطبيقا قائما بذاته.
كما تملك "فيسبوك"، ومقرها في مينلو بارك بولاية كاليفورنيا الأمريكية، تطبيقي "إنستغرام" و"واتساب"، وحاولت شراء التطبيق "سناب شات" قبل عدة سنوات لكنها لم تنجح.
التعليقات