قال السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن مصر من أكثر الدول تفهمًا للوضع الاسوداني، وجديرة بتقديم النصيحة للأخوة في السودان للوصول إلى حل.
وأشار "بيومي"، خلال اتصال هاتفي مع فضائية "ten"، مساء الثلاثاء، إلى أن حضور ممثل الاتحاد الأوروبي إلى
كشفت تقارير خبراء في النمسا، عن رصد أعشاش للدبابير الآسيوية لأول مرة داخل البلاد، في تطور جديد يثير مخاوف متزايدة لدى مربي النحل ومزارعي الفواكه والجهات البيئية، حيث يشكل هذا الدبور تهديداً مباشراً لمستعمرات النحل، بسبب قدرته على مهاجمة الخلايا والإضرار بإنتاج العسل وبالتوازن البيئي المرتبط بعملية التلقيح.
وأعلنت بلدية مدينة "لوستناو" في ولاية "فورآرلبرج" عن اكتشاف عشين للدبابير