في إطار مجهودات الدولة المصرية لاحتواء عدوى فيروس كورونا المستجد، وتوفير اللقاحات التى يثبت فاعليتها لمكافحة الفيروس، والعمل على توفيرها لكافة المواطنين، وفى ضوء حرص هيئة الدواء المصرية على اتباع كافة المعايير العالمية والمحلية المعتمدة من أجل الحفاظ على
أعلنت قناة سكاي نيوز، تسلم مصر أول شحنة من لقاحات أسترازينيكا المصنعة في الهند وتقدر بنحو 50 ألف جرعة.
كانت وزارة الصحة المصرية، أعلنت أمس السبت، عن خروج 493 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم
أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، السبت، عن خروج 493 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 129293 حالة حتى اليوم.
وأوضح
أعربت جمهورية مصر العربية، عن بالغ إدانتها لاستمرار محاولات استهداف أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة من قِبَل ميليشيا الحوثي، والتي استهدفت اليوم بمقذوف عسكري محافظة الحرث بمنطقة جازان، كما حاولت استهداف المملكة بطائرة مُفخخة بدون طيار تمكنت القوات
بلغ عدد المصابين بفيروس "كورونا" على مستوى العالم 103,196,492 شخص، في حين وصل إجمالي الوفيات الناتجة عن الوباء إلى 2,230,978 حالة وفاة.
ووصل إجمالي حالات التعافي من المرض إلى 74,853,562 شخص حول العالم.
وبحسب إحصاء لـ "رويترز"
كشفت تقارير خبراء في النمسا، عن رصد أعشاش للدبابير الآسيوية لأول مرة داخل البلاد، في تطور جديد يثير مخاوف متزايدة لدى مربي النحل ومزارعي الفواكه والجهات البيئية، حيث يشكل هذا الدبور تهديداً مباشراً لمستعمرات النحل، بسبب قدرته على مهاجمة الخلايا والإضرار بإنتاج العسل وبالتوازن البيئي المرتبط بعملية التلقيح.
وأعلنت بلدية مدينة "لوستناو" في ولاية "فورآرلبرج" عن اكتشاف عشين للدبابير