قال راشد القعود، المدير التنفيذي لإدارة قياس الأداء، إنهم يستهدفون قياس مستوى الخدمة التي يحصل عليها سواء الحاج أو المعتمر سعيًا وراء تحقيق الأفضل، وتطوير الخدمة.
وأشار "القعود"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "طبعة المشاهد" المذاع عبر القناة السعودية الإخبارية، اليوم الخميس، إلى أن الهدف من القياس دعم عملية التحسين، ومعرفة مستوى رضا الحجاج عن الخدمة، موضحًا أنهم يستخدمون عدد من الأدوات لقياس مستوى الخدمات.
وأضاف أنهم يستخدمون الاستبيانات الميدانية، ومنصة وطني التي اطلقت فبراير 2019 وهدفها قياس رضا المستفيد من خدمات الأجهزة بالمملكة، لافتا إلى أنهم يقيسون مستوى الأداءا عن نحو 50 خدمة مقدمة من 16 جهاز حكومي.
التعليقات