أعلن فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم" عن إطلاق الحملة الترويجية الخاصة بمنطقة الخليج العربية، والتي تستمر لمدة أسبوعين ابتداءً من 18 مارس الجاري.
وقال السيد هشام يوسف مدير المبيعات والتسويق بالفندق "إن سوق دول مجلس التعاون الخليجي هو أحد الأسواق الرئيسية للفندق، حيث يشكل ضيوفنا من دول المجلس نسبة مرتفعة جداً في اشغال الفندق على مدار العام".
وأضاف قائلا" إن هدف المبيعات لهذا العام هو جذب المزيد من الزوار الخليجيين من خلال العديد من الأنشطة والمهرجانات والفعاليات التي تشهدها دبي حتى نهاية العام الحالي وكذلك حث الشركات الرئيسية الحكومية، و الخاصة لاقامة أنشطتهم واجتماعاتهم معنا في دبي لؤلؤة السياحة والترفيه والاعمال في منطقة الخليج والشرق الأوسط ، و ذلك بالإضافة الى شركائنا في مجالات السفر و السياحة في جميع انحاء المنطقة".
وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز العلاقة الاستراتيجية بين الفندق وعملائه لتطوير اشغال الفندق وذلك من خلال تقديم العروض التي تستعرض الخدمة الفاخرة التي يقدمها ، و أبرز التجارب الخاصة لمدينة دبي، كما ستشهد الحملة الترويجية أيضا إطلاق العروض الحصرية بدعم من الشركاء الاستراتيجيين للفندق بما في ذلك الدخول إلى الحدائق الترفيهية الأكثر إثارة في دبي، وحزمة التسوق والإقامة الجديدة التي تقدم للضيوف خصومات مختلفة وقسائم مجانية في دبي مول.
وأضاف هشام يوسف قائلاً: "يشكل موقع فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم" نقطة جذب رئيسية تلعب دوراً أساسياً في قرار المسافرين الخليجيين فهو يقع بالقرب من اهم معالم مدينة دبي مثل "دبي مول"، وبرج خليفة و "دبي ديزاين ديستريكت" ومركز دبي المالي العالمي، ومركز دبي التجاري العالمي، وذلك بالإضافة الى اطلالته المثالية وخدمته ذات الخمس النجوم".
وختم تصريحه قائلاً "كما يستهدف الفندق اهم الأسواق العالمية مثل موسكو والهند من خلال إطلاق المعارض الخاصة المقدمة من "مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم".
التعليقات