عمدة العاصمة التجارية لعموم الأناضول يدعو سكان إسطنبول للاحتشاد الليلة

دعا أكرم إمام أوغلو، رئيس بلدية إسطنبول، مواطنيه للتجمع مساء اليوم الإثنين، بميدان مالتبة وسط المدينة في شطرها الأوروبي، وقال في بيان بمناسبة الذكرى الـ 570 على فتح إسطنبول على يد محمد الفاتح "سنلتقي وجها لوجه وسنتحدث عما سنفعل".

وشدد على "التغيير الرائع" وأضاف: "لا ينبغي لأحد أن يقلق كل شيء يبدأ من جديد تذكروا  أن الشيء الوحيد الذي لا يتغير هو التغيير. التغيير في كل مجال، في كل بيئة  لن نتوقع أبدًا نتائج مختلفة من خلال القيام بنفس الأشياء فلا مجال لليأس".

وكسياسي يسير على خطى غازي مصطفى كمال أتاتورك، الذي قال: "السيادة للأمة دون قيد أو شرط"، اعرب إمام أوغلو عن آمله أن تجلب هذه النتائج الخير لأمتنا وبلدنا الجميل  تركيا الآن بحاجة ماسة إلى التطبيع بسرعة وإيجاد حلول لمشاكلها الحقيقية. 

وأضاف: إنني أدرك أن هناك ملايين الأشخاص الذين أصيبوا بخيبة أمل كبيرة فلا تحزنوا  أيها الشباب الأعزاء، لا تثبطو عزيمتكم  استمروا في طريقتكم ورأسكم مرفوعة  نحن أمة يمكنها تحقيق الكثير من الأشياء العظيمة في وقت قصير. سوف ننجح مرة أخرى. حدثت خيبة أمل مماثلة منذ 5 سنوات  لكن بعد تسعة أشهر فقط حققنا نتائج هائلة في الانتخابات المحلية (بسيطرة المعارضة علي سبع مدن كبري من بينها اسطنبول وأنقرة ) لقد فعلنا الأشياء الصحيحة وحصلنا جميعًا على نتائج معًا لقد صنعناها معًا.  لا ينبغي لأحد أن يقلق. 

وتابع: سنواصل النضال لكسب كل القلوب يقول أتاتورك العظيم: "لا توجد مواقف ميؤوس منها، هناك أناس ميؤوس منهم"  هناك عشرات الملايين من جنود الديمقراطية المتفائلين والأمل في تركيا مثلي في اسطنبول في هذه حملاتنا الانتخابية  شاهدت مرات عديدة معاركهم  المخلصة والتي لا تنتهي  أدعوكم، خاصة جنود الديمقراطية، والأطفال والشباب والأمهات وجميع سكان إسطنبول إلى أحداث الفتح  الليلة سوف نتشارك معًا أمامنا طريق طويل لنقطعه، لدينا شباب ولدينا إيمان كامل  نحو غد أفضل.

التعليقات