حمدان بن راشد يشارك في تدشين مقر قنصلية تركمانستان الجديد

 حضر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، الاحتفال الذي أقيم بمناسبة تدشين المقر الجديد للقنصلية العامة لجمهورية تركمانستان في منطقة جميرا في دبي.

و أشاد على هامش مشاركته بمستوى العلاقات الثنائية القائمة بين دولة الإمارات وتركمانستان على مختلف الصعد خاصة في قطاع الاستثمار المشترك والتبادل التجاري والسياحي، مؤكدا حرص القيادة الرشيدة في دولة الإمارات على تعزيز أواصر الصداقة ومزيد من الانفتاح بين البلدين والشعبين الصديقين بما يؤمن المصالح المشتركة للطرفين.

من جانبه أكد قنصل عام تركمانستان في دبي، أن تدشين مقر جديد لقنصلية بلاده في دبي سيسهم في تطوير العلاقات الثنائية مع دولة الإمارات لاسيما في المجتالات الثقافية والسياحية والتجارية.

وشارك في الاحتفال حميد محمد القطامي، رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة في دبي المدير العام، وسعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي نائب رئيس مجلس إدارة شركة " دراجون أويل "، وعلي الروان، الرئيس التنفيذي لشركة "دراجون أويل" الشركة الإماراتية التركمانية المشتركة التي تستثمر في حقول النفط في تركمانستان.

كما حضر الحفل ميريدوف رشيد  نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية في تركمانستان وعدد من المسؤولين وأبناء الجالية التركمانية في الدولة.

التعليقات