سر تأخر صرف رواتب بنك الجزيرة السعودي.. اعرف موعد سحب المرتبات

ما هو سر وأسباب تأخر صرف رواتب بنك الجزيرة السعودي؟ وما موعد موعد صرف رواتب عملاء بنك الجزيرة خاصة أن حالة من الغضب الشديد انتابت عملاء البنك بسبب تأجيل صرف مرتباتهم في الآونة الأخيرة.

تأخر صرف رواتب بنك الجزيرة

بدأت القصة، حينما فوجىء عملاء بنك الجزيرة في المملكة العربية السعودية بتأخر صرف رواتب البنك وعدم إيداع مرتباتهم في الوقت المحدد خاصة أنه كان من المفترض أن يتم صرف رواتب بنك الجزيرة الخميس بدلا من الجمعة الذي يعد اجازة رسمية.

لكن بنك الجزيرة لم يدع رواتب الموظفين، أسوة بالبنوك الأخرى العاملة في المملكة، حيث أودعت هذه البنوك رواتب عملاءها في الوقت الذي حددته من قبل.

بنك الجزيرة السعودي يعتذر...

في إطار ذلك، قال بنك الجزيرة عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنه يعتذر للعملاء عن تأخر إيداع صرف بعض الرواتب، كاشفا أن أسباب تقنية حالت بين إيداعها لصرفها في الوقت المحددة، مؤكدا أنه تم البدء في إيداع رواتب بنك الجزيرة في حسابا العملاء تباعا.

موعد صرف رواتب بنك الجزيرة

ومن المقرر أن يتم صرف رواتب بنك الجزيرة خلال الأسبوع المقبل، فيما لم تصدر مؤسسة النقد السعودي اية تصريحات رسمية توضح مشكلة صرف رواتب بنك الجزيرة.

وطالب الكثيرون بنك الجزيرة سرعة إيداع رواتب العملاء مطالبين في الوقت ذاته مؤسسة النقد العربي بالمملكة العربية السعودية ضرورة صرف تعويض للعملاء بعد تأخر رواتبهم.

التعليقات