إعمار مصر تفتتح فندق العلمين التاريخي بتكلفة 1.5 مليار جنيه

افتتحت مجموعة إعمار للضيافة فندق العلمين بمراسي سيدي عبد الرحمن بعد تجديده بتكلفة 1.5 مليار جنيه.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الفندق في بيان، أنه سيكون نموذجًا للمنتجع الفندقي الذي ستقدمه المجموعة مستقبلًا ليس في مراسي فقط، مشيرًا إلى أن الفندق سيمثل نقلة نوعية في عالم الضيافية.

وجاء الافتتاح بحضور محمد العبار مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، ورانيا المشاط وزيرة السياحة ممثلة عن مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وفي وقت سابق، قال رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية- التابعة لشركة إعمار مصر للتنمية، إن الأولى ستقوم بإدارة مجموعة من الفنادق في مراسي بقيمة استثمارية أكثر من 8 مليارات جنيه.

ومن الجدير بالذكر أن  مجموعة إعمار للضيافة التابعة لشركة إعمار العقارية بدأت في تنفيذ خطة لتطوير فندق العلمين بمنطقة سيدي عبد الرحمن لإعادة افتتاحه.

وحققت الشركة أرباحًا بلغت 503.2 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية فى مارس الماضى  مقابل أرباح بلغت 437.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2018. 

وزادت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 830.7 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 668.6 مليون جنيه في الربع المقارن من العام الماضي.

يُشار إلى أن الشركة حققت أرباحًا بلغت 2.3 مليار جنيه خلال العام المنتهى فى ديسمبر الماضى، مقابل أرباح بلغت 1.68 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2016.

التعليقات