"فنادق ومنتجعات جنة" ..طفرة هائلة !

لا أخفي إعجابي بالنمو والتطور الكبير الذي حققته مجموعة فنادق و منتجعات "جنة" , بقيادة الصديق "نعمة عماد درويش" الرئيس التنفيذي للمجموعة ,. هذا الشاب الذي يصل الليل بالنهار من أجل النجاح , ويعمل بكد وجد واجتهاد ؛لكي يحافظ على نمو المجموعة في دولة الإمارات , وقد نجح بالفعل في بناء واحدة من أهم العلامات التجارية في الإمارات ومنطقة الخليج والشرق الأوسط خلال خمس سنوات فقط .

العمل عند "نعمة درويش" هو أساس النجاح والصدق في التعامل مع الناس , وهو أساس التطور والنمو ؛ ولذلك فإنه حقق في زمن قياسي مالم تحققه مجموعات كبيرة تأسست قبل عشرات السنين .؛

 فبعد أن انتشرت فنادق جنة في أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة ،وحققت نتائج قوية ونسب نمو مرتفعة , ها هي تعلن اليوم عن خططها للتوسع خارج دولة الإمارات العربية المتحدة؛ فالرئيس التنفيذي عازم على إنشاء المزيد من الفنادق في دول عربية وأفريقية ؛لكي يرفرف علم مجموعة "جنة" في الشرق والغرب وتتحول إلى شركة عالمية ،وليس مجرد شركة محلية إماراتية فقط .

لقد وضع درويش خطة طموحة  لمجموعة "جنة للفنادق والمنتجعات"  للسنوات الخمس القادمة ،والتي تتضمن أهدافها توسع و نمو العلامة التجارية خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ،بحيث تبلغ عدد ممتلكاتها 33 فندقا و منتجعا بحلول عام 2022 في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

ويبدو أن "نعمة درويش" سعيد جداً للعمل ،في إطار هذه الاستراتيجية الجديدة لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة بدعم من الشريك الأساسي في المجموعة "محمد بن عبد العزيز بن ربيع المهيري"، الذي يبدي إعجابه دوما بخدماتها الراقية ،وابتكاراتها المميزة في مجال الضيافة .

إنني على ثقة بأن مجموعة "فنادق ومنتجعات جنة" تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات ذات المستوى العالي لضيوفها و زوارها لتصبح العلامة التجارية الرائدة في مجال الفنادق و الشقق الفندقية والمنتجعات.

 وافتخر صراحة ،بحصولها على العديد من الجوائز المرموقة ،ومنها جائزة أفضل مجموعة فنادق حديثة على المستوى العالمي من جوائز "هوت جراندور" العالمية، وجوائز أفضل مشروع في مجال الضيافة من لجنة "سقراط الدولية" وجوائز السفر العالمية وغيرها الكثير .

إنها بحق قصة نجاح ،وقصة طموح لا حدود لها للصديق "نعمة درويش" الذي أصبح علامة بارزة في صناعة الضيافة والسياحة وعالم الفنادق في دولة الإمارات خلال فترة قصيرة جدا .

د.جمال المجايدة             

        رئيس شركة "ايريس ميديا" للإعلام في أبوظبي

التعليقات