عاجل| مقتل 4 بينهم رئيس بلدية بغارة إسرائيلية شرق لبنان

كشفت أرقام رسمية لبنانية، اليوم السبت، عن سقوط 4 قتلى بينهم رئيس بلدية بغارة إسرائيلية شرق لبنان.

وأعلنت وسائل إعلام، عن محاولات للتوغل الإسرائيلي نحو محور "عيتا الشعب" مستمرة لليوم السابع على التوالي وسط قصف إسرائيلي على المنطقة.

وذكر إعلام لبناني، دوي انفجارين ناجمين عن خرق جدار الصوت في الضاحية الجنوبية لبيروت، فيما دوت صفارات الإنذار في عدة مناطق بتل أبيب، حيث استهدفت مسيرة مبنى في القيسارية.

وتدوي صفارات الإنذار في أراضي الاحتلال أكثر مرة جراء رشقات صاروخية أو طائرات مسيرة، حيث صرحت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من القدس المحتلة، أن أخر بيانات جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي يدعي بها بأنه خلال الساعات القليلة المضية اخترقت الأجواء الإسرائيلية ثلاث مسيرات من الجنوب اللبناني. 

وأضافت أن هناك طائراتان مسيرتان تم اعتراضهما، بينما أصابت الطائرة الثالثة مبنى في مدينة قيساريا بدون وقوع إصابات، مشيرة إلى أن الإعلام الإسرائيلي يركز على المسيرة الثالثة التي كانت وقعت في مبنى بقيساريا، إذ أنها المدينة التي يقع بها منزل رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو. 

ولفت إلى أنه نتجية للحادثة فُعلت صفارات الإنذار التي باتت تدوي داخل العديد من المناطق، متابعة: "وسائل الإعلام الإسرائيلية كانت تحدثت عن دوي صفارات الإنذار في قاعدة جيلوت العسكرية  وهو مقر الموساد الإسرائيلي، ولكن جيش الاحتلال نفى وجود أي مسيرات في منطقة شمال تل أبيب". 

التعليقات