مذكرة تفاهم لتعزيز الصحة والسعادة والسلام للأشخاص المحرومين

تم التوقيع على مذكرة تفاهم رباعية لتعزيز الصحة والسعادة والسلام للبشرية، وخاصة الأشخاص المحرومين، بما في ذلك اللاجئين والأيتام والمعوقين وكبار السن في حفل أقيم في كولكاتا، الهند في يوم 8 فبراير 2024.

والأطراف الأربعة هي مؤسسة التايكوندو الإنسانية (THF Asia)، وأكاديمية روي للتايكواندو، وجمعية سيول هانجونج، وجمعية سيول الكشفية.

وفي الحفل الذي أقيم في مركز نازرول تيرثا في مدينة كولكاتا الجديدة، وقع مذكرة التفاهم كانغ داي جيون، رئيس THF آسيا؛ وبراديبتا كومار روي، الأمين العام لأكاديمية روي للتايكواندو؛ والدكتور سيوك جاي كانج، رئيس جمعية سيول هانغونغ وجمعية الكاشفين في سيول.

وأقيم حفل التوقيع بمناسبة مهرجان التايكوندو الثقافي الهندي الكوري لعام 2024، والذي انطلق في 7 فبراير لمدة ثلاثة أيام في كولكاتا. بحضور القاضي بيناكي شاندرا غوس، الرئيس الأول لـ LOKPAL والقس سريمات سوامي سوفيراناندا مهراج، الأمين العام لبعثة راماكريشنا ماث وراماكريشنا، بيلور ماث، شهد حدث 2024 حفل توزيع جوائز دولي، وعرض أزياء عالمي للتايكوندو، و جلسة تفاعلية للأعمال حول تصنيع التايكوندو، واحتفال بالعام القمري الجديد، وعرض ثقافي هندي، بالإضافة إلى جلسات تعليم وتدريب التايكوندو.

تنظم أكاديمية روي للتايكوندو وGCS International West Bengal، فرع الهند الحدث السنوي بالتعاون مع جمعية التايكوندو في ولاية البنغال الغربية.

بدأ المهرجان الهندي الكوري في عام 2008 وأقيم في أعوام 2011 و2015 و2018 و2020 و2023.

uploads/files/mebusiness.ae_1707733010_1.jpg

S3

وبموجب الاتفاقية، اتفقت الأطراف الأربعة على التعاون لتنظيم ندوات وفعاليات أكاديمية دولية حول الصحة والسعادة والسلام العالمي بروح GCS – حسن النية والتعاون والتفاني في خدمة المجتمع.

كما اتفقوا على التعاون من أجل تنظيم الأحداث الثقافية الهندية الكورية، مثل عرض التايكوندو والتعليم والتدريب ومسابقات الهانغونغ و/أو تشغيل كشك التجربة، والكشف الصحي و/أو تشغيل كشك الخبرة، والبوب الكوري والكلاسيكية الهندية الكورية. الحفلات الموسيقية، بالإضافة إلى الأحداث التي تتضمن الأزياء الكورية والأطعمة الكورية واللغة الكورية وما إلى ذلك.

4 س

واتفقوا على التعاون من أجل التعليم والتدريب ونشر التايكوندو والهانجونج والتغطيس الصحي للمحرومين في جميع أنحاء العالم، مع توسيع الأعمال التطوعية للتايكوندو والتغطيس الصحي وتبادل الخبرات في جميع أنحاء العالم.

بعد وقت قصير من توقيع مذكرة التفاهم، تبرع الدكتور كانج بمجموعة واحدة من معدات الهانونج للسيد كومار روي وقام كبار الشخصيات الحاضرة بممارسة الهانونج.

ستقدم THF Asia، التي تأسست عام 2022 في سيول بكوريا تحت رعاية THF ومقرها لوزان بسويسرا، الدعم المالي والعيني للأنشطة المذكورة أعلاه.

اخترع الكوري هو كوانج رياضة الهانجونج أو الرماية باليد في عام 2006. والهانجونج هي رياضة تقليدية للجميع، والتي تجمع بين الأشياء الجيدة في لعبة رمي السهام مع الرماية الكورية التقليدية و”توهو”، أو رمي العصي من مسافة محددة إلى داخل الملعب. علبة بالإضافة إلى لوحة تسجيل إلكترونية للرماية الغربية. Hangung هي رياضة تسجيلية يقوم فيها اللاعب برمي الدبابيس المعلقة خمس مرات بيده اليمنى ويده اليسرى، لتحديد الفائز بعلامة أعلى. تعتبر رياضة الهانغونغ رياضة آمنة للجميع ويمكن الوصول إليها بسهولة وهي مفيدة للتركيز والتواصل بين الأجيال. تعتبر Hangung مناسبة بشكل خاص للمعاقين جسديًا وعقليًا وكذلك الشباب وكبار السن.

تم تعيين الدكتور سيوك جاي كانج، الذي يعمل في رابطة الهانجونج العالمية كعضو مجلس إدارة منذ عام 2021، رئيسًا لجمعية هانجونج سيول في نوفمبر 2023. ووقعت شركة GCS International وجمعية الهانجونج العالمية مذكرة تفاهم في عام 2020. يشغل كانج منصب الأمين العام لـ GCS International، وهو مستشار أول لبرنامج الرعاية في التايكوندو العالمي، وكذلك نائب الرئيس والأمين العام لجمعية الصحفيين الآسيويين.

تم إطلاق الجمعية الكورية الكشفية، برئاسة بارك داي تشول، في يوليو 2023 لتدريس فن الكشف في كوريا وفي جميع أنحاء العالم. تم تعيين الدكتور سيوك جاي كانج، الذي يشغل منصب نائب رئيس الجمعية الكورية الكشفية، مؤخرًا رئيسًا لجمعية الكاشفين في سيول. وتخطط الجمعية ، التي يقع مكتبها الرئيسي في جزيرة جيجو بكوريا، لعقد مؤتمر عالمي للكشافين في عام 2025 في جزيرة جيجو.

نُشر طبقاً لبروتوكول النشر الدولي المشترك مع مجلة "آسيا إن"

التعليقات