بدء الحملة الترويجية لمعرض دبي الدولي للمجوهرات

أنهى وفد معرض دبي الدولي للمجوهرات المرحلة التحضرية الأولى من الحملة الترويجية للمعرض التي تمتد ثلاثة أشهر في أبرز الأسواق الإقليمية الرئيسية بما فيها الإمارات ومصر والأردن ولبنان وباكستان.

وتهدف الحملة إلى زيادة وعي المشترين وتشجيع الجهات المعنية على المشاركة في معرض المجوهرات الوحيد في دبي الذي سيقام في الفترة من 15 إلى 18 نوفمبر المقبل في مركز دبي العالمي بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

وشكلت البعثات الترويجية ضمن الإمارات والمشرق العربي وباكستان ومصر محطات افتتاحية لبناء شبكة تجارة واسعة والتأسيس لإقامة علاقات تجارية تركز على العملاء.

وبدأت الحملة - التي انطلقت في يونيو الماضي وتستمر حتى أكتوبر المقبل - بنجاح منقطع النظير من أبوظبي إلى لبنان والأردن حيث عقدت البعثات سلسلة من اللقاءات المباشرة مع نخبة من اللاعبين الأساسيين في القطاع لرفع مستوى الوعي لدى المشترين وتحفيز الجهات المعنية على المشاركة في الفعالية إضافة إلى تعزيز علاقات التعاون المشتركة بين أشهر الأسواق الإقليمية في قطاع المجوهرات.

وتم تنظيم حملات ترويجية مثمرة عبر مختلف الأسواق في المنطقة إضافة إلى مجموعة من العروض الحصرية في كل من لبنان والأردن ومصر مدعومة ببرامج تعريفية تتناسب مع الاحتياجات المتنوعة للتجار والمشترين المحتملين ممن يرصدون مبالغ كبيرة لتعزيز الشراكات القائمة وبناء تحالفات استراتيجية جديدة.

وتتواصل الجولة الترويجية المقرر وصولها إلى المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وسريلانكا وروسيا حتى أكتوبر المقبل قبل أن تختتم فعالياتها في الإمارات في المرحلة المباشرة حتى نوفمبر موعد افتتاح المعرض .

وقال إيمانويل جيدو المدير العام لـشركة "دي في جلوبال لينك" التي تتولى تنظيم المعرض " إن الحضور المتميز للمشترين من أصحاب معدلات الإنفاق الكبيرة يشكل دورا حاسما في نجاح معرض دبي الدولي للمجوهرات وتم التخطيط لحملتنا الترويجية بعناية فائقة لاستقطاب هذه الشريحة من المشترين على امتداد الأسواق الاستراتيجية المستهدفة ".

وأكد أن دولة الإمارات توفر سوقا رائدة تضم مجموعة متنوعة من التجار لذلك تمثل عملية استقطاب مشترين جدد عاملا مساعدا يزيد من نسبة العارضين وفرص تحقيق المزيد من الصفقات إضافة إلى تعزيز منسوب الوعي لدى العلامات التجارية حول المعرض بما يضمن الارتقاء بمعدل النمو السنوي.

ويجمع الحدث بين المعرضين التخصصيين الرائدين في قطاع المجوهرات على مستوى الإمارة وهما معرض "فيتشينزا أورو دبي" الموجه لقطاع الأعمال وأسبوع دبي الدولي للمجوهرات الموجه لقطاعات المستهلكين.

ويستقطب هذا الحدث البارز والأول من نوعه في المنطقة تجار المجوهرات بالجملة والتجزئة إلى جانب المصنعين والمستهلكين النهائيين فيما يحظى المعرض بدعم كبرى منظمات التجارة الدولية والغرف التجارية داخل الإمارات وخارجها.

التعليقات