شيراتون مول الإمارات يستقبل موسم الأعياد بطيفٍ واسع من الفعاليات الاحتفالية المميزة

أطلق شيراتون مول الإمارات، وجهة الضيافة الأكثر شعبيةً في مدينة دبي، سلسلة من الباقات والفعاليات المميزة احتفاءً بموسم الأعياد، ودعا ضيوفه إلى استشعار الروح الحقيقية لعيد الميلاد في منشأته الرائعة التي ستزدان بحلة الأعياد ضمن أجواء زاخرة بالبهجة والسعادة.

وسيستهل شيراتون مول الإمارات موسم الأعياد بفعالية إضاءة شجر عيد الميلاد، حيث سيتمكن الضيوف من الاجتماع حول شجرة عيد الميلاد الرائعة المزينة بأجمل الأنوار ليشهدوا إضاءة أنوارها إيذانًا ببدء موسم الأعياد على أنغام ترانيم العيد الحانية التي سيقدمها مغنو الكورال ليملؤو قلوب الحضور بالبهجة والسرور، وذلك في 7 ديسمبر من الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 7:00 مساءً في ردهة الفندق، وبعد الانتهاء من هذه الفعالية الجميلة، يمكن للضيوف التوجه إلى مقهى سبارتان للاستمتاع بساعة المرح واحتساء كأس من مشروبهم المفضل بالمجان ما بين الساعة 7:00 مساءً والساعة 9:00 ليلًا.

وبما أنَّ موسم الأعياد هو الفترة الأمثل للاجتماع بالأهل والأصدقاء، يدعو مقهى سباراتان الرياضي - الذي يقع في الطابق الخامس من فندق شيراتون مول الإمارات - ضيوفه للاستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم المفضلة لديهم مع احتساء ألذ المشروبات وتناول أشهى المأكولات برفقة أحبائهم ضمن أجواء احتفالية رائعة.

 وفي ليلة عيد الميلاد، سيأخذ مطعم "أوانجو" الذي تم افتتاحه مؤخرًا في الطابق الرابع والعشرين ضيوفه في رحلة ذوقية لا تضاهى سيتمكنون خلالها من الاستمتاع بطيف واسع من المأكولات الشهية التي تجمع ما بين نكهات شرق آسيا وغرب أوروبا والمعدة خصيصًا بهذه المناسبة السعيدة على يد كبير الطهاة المحترف، وامتاع نظرهم بالمشهد الخلاب لأفق مدينة دبي الساحر وذلك في 24 ديسمبر من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا مقابل 550 درهم إماراتي شامل المشروبات الخفيفة، و950 درهم إماراتي شامل باقة المشروبات الفاخرة.

أما مطعم بيش التركي فيقدم لضيوفه برنش عيد الميلاد الفاخر الذي يضم تشكيلة متميزة من أشهى المأكولات التقليدية المقدمة في العيد مع منصات الطهو الحية وكل ما يلزم لوليمة لا تنسى في هذه المناسبة السعيدة، كما سيكون هنالك ظهورًا خاصًا لبابا نويل الذي سيحمل الهدايا للأطفال في الزاوية المخصصة لهم وسيملأ الأجواء بهجةً وسرورًا على أنغام الموسيقى الحية. وذلك في 25 ديسمبر من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا، مقابل 245 درهم إماراتي شامل المشروبات الخفيفة و345 درهم إماراتي شامل المشروبات الخاصة بالمطعم، و99 درهم للأطفال من عمر (6-12) عام.

وبالطبع، لا يحلو عيد الميلاد لدى البعض إلا ضمن أجواء المنزل الدافئة، لذا يقدم فندق شيراتون مول الإمارات لضيوفه عرض الديك الرومي الجاهز الذي يتيح لهم الاستمتاع بالديك الرومي المحشو المشوي الشهي والغني بالعصارة مع كل لوازمه، أو عرض فخذ لحم الغنم الشهي المطهو إلى حد الكمال ويقدم مع تشكيلة من المقبلات اللذيذة والتي تشمل براعم البطاطا مع لحم الديك الرومي المقدد والبطاطا المهروسة والبطاطا الحلوة المشوية والجزر المكرمل ومرق اللحم وصلصة الكرز الشهية. مقابل 459 درهم إماراتي للديك الرومي (وزنه من 6 إلى 7 كغم)و 650 درهم إماراتي للحم الفخذ المشوي (3 كغم مع 1 كغم من المقبلات) و100 درهم لخدمة التوصيل للمنازل. يشترط الطلب المسبق قبل مدة لا تقل عن 48 ساعة وذلك في الفترة ما بين 5 و31 ديسمبر 2022. للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم  97343772353+

يذكر أن فندق شيراتون مول الإمارات يمتاز بموقعه الاستراتيجي المميز، فهو على اتصال مباشر بمول الإمارات الشهير على مستوى العالم وميترو دبي الغني عن التعريف، الأمر الذي يتيح لضيوفه فرصة الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة واستكشاف مدينة دبي والتنقل عبرها بسهولة بالغة. كما يمتاز بغرفه الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على مدينة دبي ويقدم طيفًا واسعًا من التجارب الذوقية الفاخرة. ويتضمن مسبحين واسعين، ومركز للياقة البدنية، ومنتجع صحي يقدم العديد من جلسات العناية والتدليك.

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 4-3772000 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: Reservations.03889@sheraton.com

التعليقات