8 نصائح من "أدنوك للتوزيع" للمواطنين لضمان العودة للطرقات بأمان

قدم فريق عمل "أدنوك للتوزيع" 8 نصائح لضمان أعلى مستويات السلامة والأداء للمركبات والعودة للطرقات بأمان وسط أعلى مستويات السلامة والأداء للمركبات والتي يسهل تطبيقها في المنزل بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الإضافية في المحطات التابعة لها على مستوى الدولة والتي تشمل فحص المركبات وتغيير الزيوت.

وأوضحت أدنوك للتوزيع أن هذه النصائح تأتي في ظل جهود الدولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد وبقاء السكان في المنزل لمعظم الوقت فقد نالت مركباتهم قسطا وافرا من الراحة الضرورية.

وقالت الشركة: " بينما يتخذ الجميع إجراءات الوقاية الضرورية عند الخروج من المنازل بارتداء الأقنعة الوقائية والقفازات مع الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي فيجب اتخاذ بعض الإجراءات للتأكد من سلامة المركبات قبل العودة لقيادتها على الطرقات والتى تتضمن كلا من: فحص المؤشرات في حال وجود أي علامات تحذيرية والتأكد من عمل أضواء السيارة الأمامية والخلفية بكفاءة إضافة إلى فحص إطارات المركبة وفحص درجة حرارة المركبة وفحص مستوى السائل في مسّاحات الزجاج والتأكد من عدم وجود شقوق بها فضلا عن فحص بطارية المركبة والتأكد من عملها بكفاءة وفحص المرايات وتعديلها وفق الحاجة والتأكد من مستوى زيت المحرك باستخدام العلامة الخاصة.

وقال أحمد الشامسي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع.. " في ظل جهودنا المستمرة قيادة وشعبا لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على السلامة وفي ظل الاستعدادات لعودة الحياة إلى طبيعتها على الطرقات فمن الضروري الالتزام بأعلى معايير السلامة".

وأضاف " نريد التأكد من ذلك حتى قبل وصول عملائنا لمحطاتنا وذلك باتخاذهم لأهم التدابير الوقائية للحفاظ على سلامتهم على الطرقات ولقد قمنا بوضع قائمة بالنصائح الأساسية وتقديم المزيد من الدعم الإضافي لمن يحتاجه من عملائنا".

التعليقات