حاكم الشارقة يستقبل وفد جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا

استقبل سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية، صباح اليوم بمقر الأكاديمية، وفد جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا يتقدمهم مدير الجامعة الدكتور عوض سعد حسن.

ورحب سمو حاكم الشارقة في مستهل اللقاء بوفد الجامعة، مشيراً سموه إلى العلاقات المتميزة التي تجمع إمارة الشارقة بالقارة الإفريقية والسودان خاصة في مختلف المجالات.

وتبادل سموه مع الوفد الأحاديث الودية ذات الاهتمام المشترك في المجالات العلمية والثقافية وما يشهده الوطن العربي من حراك ثقافي ومسرحي.

واستعرض سموه تجربة الشارقة العلمية والثقافية التي امتدت لعدة عقود من خلال تبنيها لمشروع الشارقة الثقافي في خدمة الإنسان والاستثمار فيه، مبيناً سموه أن المسرح والفنون والارتقاء به جزء من مشروعها الثقافي.

ونقل الدكتور عوض سعد حسن، تحيات الدكتور عبدالله حمدوك، رئيس مجلس الوزراء السوداني، وتمنياته لدولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة الشارقة المزيد من التقدم والازدهار، لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة موفور الصحة ودوام العافية.

وتطرق اللقاء إلى بحث مجالات التعاون المشترك بين أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية، وجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا.

وقدم مدير جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا جزيل شكره وامتنانه لصاحب السمو حاكم الشارقة على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مثمناً جهود سموه العلمية والثقافية والتي امتدت لمختلف دول الوطن العربي.

التعليقات