توسيع الشراكة بين الاتحاد للشحن ودناتا في خدمات مناولة الشحن عبر 15 محطة رئيسية

أعلنت "الاتحاد للشحن"، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة "الاتحاد للطيران"، توسيع شراكتها مع شركة "دناتا"، إحدى أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم، في مجال خدمات مناولة الشحن العالمية.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، سيتم تمديد فترة الشراكة بين الشركتين اللتين تتخذان من الإمارات مقراً لهما حتى عام 2023 تستمر خلالها "دناتا" بتزويد "الاتحاد للشحن" بخدمات التخزين ومناولة بضائع الشحن الجوي بوزن يبلغ 180 ألف طن سنوياً عبر 15 محطة رئيسية ضمن شبكة "الاتحاد للشحن" العالمية.

وللمرة الأولى، سيتسع نطاق الشراكة بين "الاتحاد للشحن" و"دناتا" ليشمل دول أمريكا الشمالية وجنوب آسيا والمحيط الهادئ، حيث استهلت "دناتا" عمليات التخزين في مطار تورونتو بيرسون الدولي في كندا في 5 فبراير 2020، و يليه مطار شانجي في سنغافورة من تاريخ 1 مايو 2020.

كما ستعزز الخطوة الجديدة التي تشمل دول أمريكا الشمالية وجنوب آسيا والمحيط الهادي شبكة عمليات التخزين ومناولة الشحن القائمة والمشتركة بين "الاتحاد للشحن" و"دناتا" في كلٍّ من مطار دبي الدولي ومطار دبي ورلد سنترال، إضافة إلى مطارات سيدني وملبورن وبريسبان في أستراليا، ومطارات كراتشي ولاهور وإسلام آباد في باكستان، وكلٍّ من زيوريخ وجنيف ومانشستر وميلانو وأمستردام في أوروبا.

 وقال أندريه بليتش، رئيس العمليات والتسليم في "الاتحاد للشحن": "يعزز توسيع شراكتنا مع "دناتا" من التعاون الوثيق الذي يجمعنا ونجح بتحقيق نموٍ سريع على مدار العقد الماضي، ويعتبر إنجازاً بارزاً بين شركتين إماراتيتين تتميزان بحضورٍ عالمي قوي وراسخ".

من جانبه قال ستيوارت أنغوس، نائب الرئيس الأول لشؤون دائرة عمليات المطارات الدولية في "دناتا": "يسرّنا تمديد شراكتنا الناجحة والراسخة مع "الاتحاد للشحن" وسنواصل تطوير منشآتنا ومعداتنا وكوادرنا لتقديم أعلى مستويات الخدمة لشركة الطيران المرموقة".

التعليقات