"غرفة عجمان" و"الاتحاد للطيران" يبحثان التعاون الاقتصادي والسياحي

بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان وشركة "الاتحاد للطيران" سبل تعزيز التعاون المشترك بما يعود بالنفع على الطرفين ويخدم القطاعين الاقتصادي والسياحي في عجمان.

حضر اللقاء - الذي عقد بمقر الغرفة في عجمان، محمد علي الجناحي المدير التنفيذي لقطاع الترويج والاستثمار، و ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع الاتصال ودعم الأعضاء، ومروان حارب مدير إدارة الترويج والعلاقات الدولية في غرفة عجمان، فيما حضره من الاتحاد للطيران خميس محمد حسن مدير عام ـ دبي، الشارقة والمناطق الشمالية من الدولة وشيخة الحبشي مدير المبيعات للقطاع الحكومي والخاص دبي، الشارقة والمناطق الشمالية، وعلياء اللبان مدير العلاقات الحكومية والقطاع الخاص.

وبحث الجانبان إمكانية التعاون في الفعاليات والمعارض الكبرى، حيث قدم ناصر الظفري نبذة حول أهم المعارض التي تنظمها الغرفة والمعارض الخارجية التي تعتمدها خلال العام 2020، مؤكدا أهمية التعاون في إيجاد قناة تواصل مباشرة تعزز من التعاون المشترك.

من جانبه قدم وفد " الاتحاد للطيران " نبذة حول الجهود المبذولة للارتقاء بقطاع الطيران، وحرصهم على تعزيز التعاون مع الجهات المعنية في إمارة عجمان بما يخدم القطاعين الاقتصادي والسياحي في عجمان.

وأشاد محمد الجناحي بجهود قطاع الطيران في الدولة ودوره في نمو وتطور كل القطاعات وعلى رأسها الاقتصاد والسياحة والنقل والشحن وغيرها من المجالات ليشارك قطاع الطيران بنسبة كبيرة في الناتج المحلي للدولة.. مشيرا إلى حرص غرفة عجمان على تنويع شراكاتها وتعاونها مع كل الجهات بما يعود بالنفع على موظفيها وأعضائها ومتعامليها وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة تواكب تطلعاتهم.

وفي ختام اللقاء قدم محمد الجناحي درع الغرفة التذكاري، إلى خميس محمد، وأكد الحضور على ضرورة متابعة التعاون الفعال بما يخدم أهداف الطرفان.

التعليقات