غرفة تجارة وصناعة عجمان تطلق "جائزة غرفة عجمان للأعمال"

أطلقت غرفة تجارة وصناعة عجمان، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في فندق عجمان "جائزة غرفة عجمان للأعمال" سراي، وذلك في إطار دعمها لاقتصاد الإمارة وتحقيق التنمية المستدامة من خلال تحفيز المنشآت من الشركات والمصانع على الإبداع لرفع مستوى الأداء وجودة المنتجات والخدمات، وجاء ذلك بحضور ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع الاتصال ودعم الأعضاء في غرفة عجمان .

وأوضح الظفري، أن إطلاق جائزة غرفة عجمان للأعمال يستهدف غرس ثقافة التميز، وخلق بيئة تنافسية تصب في صالح نمو واستدامة أعضاء غرفة عجمان من خلال إبراز أفضل الممارسات لدى القطاع الخاص في قطاع الأعمال بالإمارة و تعزيز مستويات الأداء بما ينعكس على العمليات التشغيلية الداخلية للمؤسسات وكذلك الخدمات والمنتجات المقدمة من مؤسسات القطاع الخاص للمجتمع المحلي.

واستعرض فئات الجائزة التي تنوعت بين "الشركات الصغيرة والمتوسطة، والقطاع التجاري، والقطاع الصناعي، الابتكار، والتوطين والمسؤولية المجتمعية للشركات"، منوهًا إلى أن الجائزة حرصت على تنويع فئاتها للوقوف على أهم المؤسسات الرائدة في مختلف الفئات لتكون بمثابة نموذج ملهم وقصة نجاح واقعية لمختلف المؤسسات ذات الصلة.

و لفت إلى أن جائزة غرفة عجمان للأعمال جاءت لتواكب رؤية عجمان 2021 بإيجاد "مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد أخضر، تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد".

و دعا ناصر الظفري أعضاء غرفة عجمان للاطلاع على الموقع الالكتروني  " https://ajmanchamberba.ae" الخاص بالجائزة والذي يوضح كافة التفاصيل من حيث الفئات وخطوات المشاركة ومواعيدها.

التعليقات