ولي عهد دبي: اعتمدنا منظومة المخصصات المالية للعاملين في حكومة دبي

كشف الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل، أنه حرصاً من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على تعزيز الاستقرار الأسري للمواطنين وجميع العاملين في حكومة دبي وبتوجيهاته،  اعتمدنا اليوم منظومة المخصصات المالية للعاملين في حكومة دبي.

وأكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في مجموعة تغريدات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على  مواصلة العمل على توفير كافة الإمكانيات بما يضمن تطوير الأداء الحكومي في شتى المجالات.

وأضاف أن المنظومة الجديدة تدخل حيز التنفيذ اعتبارا من أول يناير الجاري، وتتضمن مميزات جديدة تدعم العاملين في الحكومة وتكفل لهم الموازنة بين الحياة الوظيفية والشخصية ومنها خيار العمل عن بعد والدوام الجزئي، والتطوير يراعي تحولات العصر ويعين الموظف على تلبية احتياجاته.

وأشار إلى أنه سيكون هناك لجنة متخصصة لاعتماد قوائم تسكين موظفي حكومة دبي على سلم الدرجات والرواتب المحدد، ولاعتماد قوائم تسكين وتوفيق أوضاع الحالات الاستثنائية، وتم تكليف دائرة الموارد البشرية بشرح تفاصيل كل الإجراءات ذات الصلة للمؤسسات والدوائر والجهات الحكومية.

ونوه بأن الجهود لا تتوقف في تطوير الأداء الحكومي وتوفير المحفزات المشجّعة على الإبداع والتميز وإيجاد بيئة العمل الداعمة واستقطاب أفضل الطاقات والكفاءات وتمكين موظفينا من تقديم أفضل ما لديهم، مؤكداً على الاستمرار في إقرار أسباب الراحة والسعادة لموظفي حكومة دبي.

التعليقات