"اينوك" تفتتح محطتي خدمة جديدتين في ختام 2019

أعلنت مجموعة اينوك اليوم عن افتتاحها مؤخرا محطتي خدمة جديدتين في دبي هيلز و شارع لهباب الأول ليصل عدد محطاتها مع نهاية 2019 إلى 135 محطة في مختلف أنحاء الدولة.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك، إنه ينسجم افتتاح المحطتين الجديدتين في المضمون والأهداف مع رؤيتنا الرامية إلى تعزيز استثماراتنا في مجال البنى التحتية لقطاع الطاقة الوطني ويعكس في الوقت ذاته عمق التزامنا بتزويد عملائنا بكل التسهيلات الممكنة للتزود بالوقود والاستفادة من خدمات التجزئة المتنوعة التي تقدمها محطاتنا بيسر وسلاسة وبما يلبي احتياجاتهم اليومية أينما كانوا في دبي".

و أضاف : "يتمثل هدفنا في توسعة شبكة محطات خدمة اينوك لتشمل 191 محطة استعدادا لانطلاق فعاليات إكسبو 2020 دبي الأمر الذي سيلعب دوراً جوهرياً في تغطية احتياجات الوقود والتجزئة للعملاء في الإمارة".

وتم تجهيز المحطتين الجديدتين بأحدث الحلول التقنية المتطورة بما في ذلك ألواح الطاقة الشمسية المركبة على سقف كل محطة و نظام استعادة البخار والجيل الجديد من مضخات الوقود و الشاشات الرقمية الموزعة على جدران المحطة ليرتفع عدد محطات إينوك العاملة بالطاقة الشمسية إلى 18 مع 23 محطة مجهزة بحلول الشاشات الرقمية الذكية. 

التعليقات