مباحثات للتعاون بين شرطة دبي ووفد من وزارة الاقتصاد اليابانية

 بحث اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، خلال لقائه اليوم، وفدًا من وزارة الاقتصاد والتجارة الصناعية في اليابان، برئاسة ساتوشي أوتشي نائب المدير العام للوزارة، سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، والاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب في شرطة دبي، وتعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين.

وأكد اللواء المنصوري على عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وتميزها في المجالات كافة، مشيرًا إلى أن زيارة الوفد الياباني تعتبر انعكاسًا لتلك العلاقة بين الجانبين، كما لفت إلى حرص شرطة دبي على مد كافة جسور التواصل، وتبادل المعارف والخبرات حول أفضل التطبيقات الشرطية في مختلف المجالات.

واستمع الوفد خلال الزيارة إلى شرح واف عن سير العمل في مختلف الإدارات العامة، والهيكل التنظيمي، والمهام والأهداف الاستراتيجية، وآليات تنفيذ البرامج، وفرق العمل لمكافحة الجريمة والخطط التطويرية لتحقيق الأهداف المنشودة ضمن استراتيجية القيادة العامة لشرطة دبي في مجال مكافحة الجريمة، إضافة إلى الإجراءات الوقائية للحد من وقوع الجرائم والخطط التطويرية، التي تعدها شرطة دبي لتحقيق الأهداف المنشودة في خفض معدلات الجريمة.

كما اطلع الوفد على سبل مكافحة التزوير والتزييف للبضائع التجارية، والضرر الذي يعود على الشركات وتزوير العملات الورقية والوثائق الرسمية.

ومن جانبه أعرب الوفد الياباني عن إعجابه بمستوى تطور القيادة العامة لشرطة دبي، وما لمسه من تميز في العمل الشرطي والأمني وتسخير كافة التقنيات الحديثة لتحسين الخدمات المقدمة للجمهور.

التعليقات