تعرف على أبرز التوجهات في قطع الغيار خلال معرض أوتو تك لهذا العام

انعقدت الدورة السادسة من معرض «أوتو تك» الدولي لخدمات ما بعد البيع وقطع غيار السيارات وملحقاتها، بمركز مصر للمعارض الدولية في الفترة بين 13-15 ديسمبر الجاري.

وذلك بمشاركة كبرى الشركات العالمية المتخصصة في خدمات ما بعد البيع من 20 دولة مختلفة حول العالم مثل كوريا، الصين، الهند، تركيا، تايوان والبرازيل، وقام السفير الهندي بافتتاح الجناح الخاص بدولة الهند؛ تدعيمًا منه للتقارب والتواجد الدولي في المعرض.

اليوم الأول

قامت الشركات العالمية بإطلاق منتجاتها الجديدة وابتكاراتها المميزة، إلى جانب عرض تشكيلة واسعة وشاملة من المنتجات التي تلبي احتياجات كافة زوار المعرض الذين وصل عددهم بنهاية المعرض إلى 4500 زائر من الموزعين، والمستوردين، والمُصدرين، والمصنعين وتجار قطع الغيار.

بالإضافة إلى ذلك، فقد شهد اليوم الأول انعقاد مؤتمر أوتو تك السنوي الأول؛ لمناقشة التوجهات الحديثة للصناعة تحت مظلة التميز في الجودة والصناعات المغذية، بحضور المهندس «علاء صلاح الدين» رئيس الإدارة المركزية للتصنيع المحلي، والذي صرح بأن: "انعقاد مثل هذه المعارض يمكن المستهلك المصري من الاحتكاك والتعرف على أحدث المنتجات والابتكارات والحلول المتطورة في قطاع السيارات".

وأضاف "الحوارات والندوات التثقيفية التي شهدها المعرض تبني جسورًا من التواصل بين الشركات المحلية والأجنبية في قطاع الصناعات المغذية، وخدمات ما بعد البيع، لنتمكن من الاطلاع على أبرز التوجهات العالمية والحلول الذكية لمساعدتنا في تطوير المنتجات المحلية".

اليوم الثاني

بمشاركة المجلس التصديري للصناعات الهندسية والرابطة المصرية للصناعات المغذية للسيارات مع كبار الشركات مثل ريفولتا وكلورايد، بالإضافة إلى تواجد الهيئة التعليمية في كلية الهندسة بجامعة عين شمس، انطلقت فعاليات المؤتمر الثاني لمعرض أوتو تك في دورته السادسة لهذا العام.

وقد دار النقاش حول الحلول الكهربائية المتطورة والتوجهات الحديثة في صناعة السيارات، والجدير بالذكر أن برنامج بعثة المشترين كان من أبرز مزايا المعرض هذه السنة، حيث تضمن مشترين من الخارج مهتمين بالتوسع في السوق المحلي، مما يمثل فرصة فريدة من نوعها لتدبير لقاءات بين رجال الأعمال الذين يبحثون عن فرصة وبين صناع القرار الذين يستطيعون توفيرها. 

بينما صرح السيد «مصطفى خليل» مدير المعرض في شركة انفورما ماركتس – مصر المنظمة للمعرض "كانت الدورة السادسة هذا العام من معرض أوتو تك هي الأضخم والأقوى منذ إقامته، مما يعكس حجم الاهتمام بسوق الصناعات المغذية وخدمات ما بعد البيع وقطع غيار السيارات والاكسسوارات، بالإضافة إلى معدات ورش ومراكز الصيانة في مصر وأفريقيا.

التعليقات