رجل الأعمال "الحبتور": يأسف لعدم الاستجابة لمبادرة صندوق لبنان

أعرب رجل الأعمال الإماراتي، خلف أحمد الحبتور، عن أسفه لعدم الاستجابة للمبادرة التي أطلقها منذ أسبوع لإنشاء "الصندوق اللبناني لغد أفضل"، مشيراً في تغريدة له ومقطع مصور نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل "تويتر"، إلى أن المبادرة لم تلقي أي تفاعل من جانب رجال الأعمال.

وأوضح "الحبتور" أنه سبق وأطلق مبادرة إنشاء "الصندوق اللبناني لغد أفضل" منذ أسبوع لإعانة اللبنانيين المتعثرين داعياً الأثرياء ورجال الأعمال من لبنان للمساهمة ومساعدة اهلهم اللبنانيين، ولكن للأسف لم يستجب أحد لهذه الدعوة حتى اليوم، واصفاً الأمر بـ "المؤسف"، ألا يتحرك أحد من أصحاب الثروات لنجدة إخوانهم في الوطن.

وأضاف الحبتور خلال حديثه المصور أن الهدف هو إعانة اللبنانيين المتعثرين داعياً الأثرياء ورجال الأعمال من لبنان للمساهمة ومساعدة اهلهم اللبنانيين، مضيفاً بأنه يضع الدعوة للانضمام للصندوق اللبناني لغد أفضل بين يدي اللبنانيين من كل الأطراف، الثوار وكذلك التابعين للزعماء في لبنان.

وشدد الحبتور على استمراره على الصعيد الشخصي في دعم الأشقاء اللبنانيين المعوزين بإمكانياته الخاصة دون تفرقة بين لبناني وآخر على أساس الدين أو الانتماء السياسي، خاصة بعد عد تلقى أي استجابة لمبادرة شخصيّة منه، بعد أن دعا رجال الأعمال والأثرياء اللبنانيين   إلى المساهمة في إعانة المواطنين اللبنانيين المتعثّرين.

وأوضح أن هذا الصندوق يهدف إلى تقديم العون في الحاجات الأساسيّة كالرعاية الطبية وتقديم الغذاء والسكن كمرحلة أولى للمحتاجين في كلّ المناطق اللبنانية المحرومة من الشمال إلى الجنوب، دون تفرقة على أساس الدين أو الطائفة أو الانتماء السياسي، لافتاً إلى أنّ المؤسسات الإعلاميّة في لبنان ستلعب دور الشريك الإعلامي في مواكبة هذه المبادرة، وأنّه سيشرف على إدارة الصندوق مجلس أمناء من اللبنانيين واللبنانيات.

التعليقات