"إثراء دبي" تحصد جائزتين ضمن جوائز "Big Project الشرق الأوسط"

فازت شركة "إثراء دبي" بجائزة "أفضل مطور عقاري للعام" تكريما لمساهمتها المتميزة في قطاع البناء في دبي إضافة إلى جائزة "أفضل مشروع متعدد الاستخدامات" لهذا العام عن مشروعها "ون زعبيل" إذ تعكس الجائزتان التزام "إثراء دبي" الراسخ بالتميز والابتكار وذلك عبر تقديم حلول عقارية متفوقة من أجل تعزيز حياة المجتمع بمختلف فئاته وتطلعاته في الإمارة.

واحتفلت شركة "إثراء دبي"، المتخصصة في التطوير العقاري المملوكة بالكامل من قبل مؤسسة دبي للإستثمارات الحكومية "ICD"، الذراع الاستثماري الرئيسي لحكومة دبي، بفوزها بجائزتين في حفل تكريم أقامته مؤخراBig Project الشرق الأوسط وذلك في فندق ذا أوبروي دبي.

وحضر الحفل أكثر من 300 من الضيوف البارزين ليشهدوا على تكريم أكثر من 140 ترشيحا حيث تم توزيع جوائز Big Project الشرق الأوسط على 20 فئة متوجة بذلك أعمال الأفراد والشركات والإدارات الرائدة في قطاع البناء.

من جانبه قال عصام كلداري، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، إنه لشرف بنيل تلك الجائزة التي تعكس الالتزام بتنفيذ الوعد لمدينة دبي وشعبها ونحن ما زلنا نسعى وبكل جهد إلى تحقيق قيمة إضافية للمدينة وذلك عن طريق بناء مشاريع ذات هندسة معمارية فنية فذة إضافة إلى تحديث قلب منطقة ديرة بحيث نواصل التزامنا باستخدام أحدث تقنيات الاستدامة في مجالي البيئة والاقتصاد.

وأضاف كلداري أن مشروع ون زعبيل يضع معايير جديدة متخطيا حدود التصميم والهندسة في دبي ويأتي ذلك متمثلا ببناء ذا لينك أطول مبنى أفقي كابولي في العالم وهو معلق بين برجين عاموديين وسيكون ذا لينك وحده وجهة ذات أفق جديد حيث يقدم أسلوب حياة وتجربة ترفيهية فريدين من نوعهما.

جدير بالذكر أن "إثراء دبي" احتفلت في العام الماضي بفوزها بجائزة " أفضل قائد للبنية التحتية للعام" ضمن جوائز Big Project الشرق الأوسط التي شملت إدارات وهيئات حكومية وبلديات بحيث تصدرت أعمالها حينها في مجال إنشاء وبناء البنية التحتية في المنطقة.

التعليقات