"البناء للإستثمار" توقع مذكرة مع "أوبتيما ميدل إيست" لإدارة المنشآت ذات الكفاءة العالية

وقعت شركة البناء للاستثمار العقاري بـ"أبوظبي"، مذكرة تفاهم مع شركة "أوبتيما ميدل إيست لإدارة المنشآت" الإسبانية، لإنشاء شراكة متخصصة في مجال إدارة المرافق والمنشآت ذات الكفاءة العالية.

وقع الاتفاقية في أبوظبي حمد سيف المنصوري رئيس مجلس إدارة شركة البناء الإماراتية، وإيغناسيو كازامادا لاسوس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أوبتيما إنترناشيونال الاسبانية، وعمر الكتري، الرئيس التنفيذي لشركة البناء بحضور عدد من المسؤولين.

وعلق المنصوري عقب التوقيع قائلًا: "شركة البناء للاستثمار العقاري تسعى إلى تطوير أعمال القطاع العقاري ليرتقي إلى أعلى المستويات العالمية، لذا فإننا نسعى إلى إستقطاب شركاء استراتيجيين يساهمون بخبرات مميزة في المنطقة".

من جانبه صرح وإيغناسيو كازامادا لاسوس قائلًا " الشراكة الإستراتيجية مع شريك بقوة وسمعة شركة البناء للاستثمار العقاري يعتبر إضافة نوعية لشركة أوبتيما التي ترغب في التوسع في المنطقة."

من جانبه قال السيد عمر الكتري الرئيس التنفيذي لشركة البناء "أن رؤيتنا في  شركة البناء أن نعزز الإستثمارات النوعية في المنطقة وعليه فإننا نسعى دوما لتعديد المنتجات التي نطرحها لتكون سباقة من ناحية الجوهر ومتميزة من ناحية النوعية والمضمون."

وأضاف قائلًا: " تعتبر شراكتنا مع أوبتيما إستراتيجية باعتبارها أحد أهم الشركات التي تعمل في مجالها في إسبانيا وبالتحديد في مدينة برشلونة. "

التعليقات