"أبوظبي الأول العقارية" ضمن قائمة المشتركين بخدمات "الاتحاد للمعلومات الائتمانية"

أعلنت شركة أبوظبي الأول العقارية، عن إدراجها ضمن قائمة المشتركين في خدمات شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية، وذلك بهدف الإستفادة من التقرير والتقييم الائتماني لطلبات الإيجار للمستأجرين الجدد ولتجديد العقود.

وتقدم شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية، عددا من التقارير والمؤشرات الائتمانية التي تساعد الشركات العقارية في تقييم المخاطر المتعلقة بمدى التزام المستأجرين بدفع مستحقاتهم المالية.

وفي الوقت الذي تعتمد جميع المصارف والمؤسسات المالية في الدولة على الخدمات والتقارير الائتمانية التي توفرها شركة الإتحاد للمعلومات الائتمانية؛ فقد شهدت مؤخرا توسعا ونموا في قطاع العقارات أيضا.

وقال جاسم آل علي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الأول العقارية، إن اعتماد شركة أبوظبي الأول العقارية، لخدمات الاتحاد للمعلومات الائتمانية يؤكد مدى التزامنا بتبني أفضل الممارسات العالمية في عملياتنا؛ إذ سيعود ذلك بفائدة كبيرة علينا وعلى المستأجرين الذين نتعامل معهم، وذلك من خلال المساهمة في تحقيق إدارة أفضل للمخاطر المالية المرتبطة بعقود الإيجار وتجديدها.

وأضاف: "نحن سعداء جدا بكوننا أول شركة عقارية تستفيد من هذه الخدمات؛ حيث أن قياس الجدارة الائتمانية للعملاء يعد أمرا شائعا في الأسواق المتقدمة، ويلعب دورا محوريا في عملية صنع القرار في الشركة".

في السياق ذاته، قال مروان أحمد لطفي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية: "سعداء بنجاحنا في التأكيد على أهمية التقرير والتقييم والمؤشرات الائتمانية لدى قطاعات مختلفة بالإضافة إلى قطاع الخدمات المالية حيث يمكن استخدام المعلومات الائتمانية للأفراد والشركات لدى مختلف القطاعات التي توفر منتجات أو خدمات باستحقاقات مالية مؤجلة".

كما يسعدنا تبني شركة أبوظبي الأول العقارية، لهذا النهج المتقدم لإدارة المخاطر تجاه المستأجرين، واستفادتها من خدماتنا التي تتوافق مع أفضل الممارسات العالمية المعتمدة في الأسواق المتطورة".

التعليقات