طيران الإمارات تحصد جائزتين في مؤتمر "أبيكس 2020"

حصدت طيران الإمارات جائزتين في الحفل الذي أقيم مؤخرا خلال مؤتمر أبيكس آسيا 2020APEX في سنغافورة، وذلك عن أفضل انترنت لاسلكي Wi-Fi وأفضل مأكولات ومشروبات في الأجواء على مستوى الشرق الأوسط.

واحتفت جائزة أفضل مأكولات ومشروبات بالوجبات التي تقدمها طيران الإمارات والمستوحاة من البيئات المحلية بالإضافة إلى خيارات المشروبات المتعددة التي توفرها على رحلاتها.

وتقدم الناقلة سنويا ما يزيد على 110 ملايين وجبة طعام مع الاهتمام بأدق التفاصيل في جميع الدرجات الأولى ورجال الأعمال والسياحية، وتدير طيران الإمارات مطبخا يعمل على مدار الساعة وتوظف 1800 طاه في دبي يحضرون 12450 وصفة.

ويركز الطهاة في طيران الإمارات على الأطباق البسيطة المطهوة جيدا باستخدام أفضل المكونات الطازجة، وتقدم الناقلة أجود المنتجات في الأجواء بفضل شراكات عالمية طويلة الأجل تدعم الموردين والحرفيين في مختلف المناطق.

وحصلت طيران الإمارات أيضا على جائزة أفضل "واي فاي" في الشرق الأوسط ضمن جوائز خيارات المسافرين أبيكس 2020.

وتتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi على كامل طائرات الأسطول ويمكن للعملاء في جميع الدرجات الاستمتاع بـ20 ميغابايت من البيانات مجانا أو الاستخدام غير المحدود لتطبيقات المراسلة لمدة ساعتين.

ويستخدم مليون راكب الإنترنت على رحلات الناقلة كل شهر ويختار 40 بالمائه منهم الاستخدام غير المحدود لتطبيقات المراسلة ما يتيح لهم التواصل مع الأقارب والأصدقاء خلال الرحلة.

وبدأت طيران الإمارات برنامج تطوير لتوفير إنترنت لاسلكي أسرع على أسطولها من طائرات الإيرباص A380 كجزء من استثماراتها المستمرة في تحسين تجربة السفر في الأجواء، ويشمل البرنامج 55 طائرة خلال العامين القادمين.

وتعمل APEX مع تطبيق عالمي شهير للسفر لجمع آراء وترشيحات ركاب من مختلف أنحاء العالم لاختيار الفائزين بجوائزها، وشارك مسافرون في تصنيف أكثر من مليون رحلة لحوالي 600 ناقلة جوية حول العالم خلال الفترة من 1 يوليو 2017 وحتى 31 يونيو 2019، كما يقيم المسافرون في أقل من 15 ثانية خمس فئات فرعية هي راحة المقعد وخدمة المقصورة وتجربة الطعام والترفيه وخدمة الإنترنت اللاسلكي.

التعليقات