المدير الإقليمي لفولفو: مهتمون بالدخول للسوق المصري

كشف خسيوس فراندسيا، المدير الإقليمي لمجموعة فولفو، عن اهتمام فولفو بصورة كبيرة للدخول إلي السوق المصري عبر مجموعة عز العرب.

وقال خلال حفل الإعلان عن سيارة Volvo XC40، إن الحفل اليوم يعد تكليلا للجهود السابقة، موضحًا أن فولفو تعمل دوما علي تحويل عملياتها بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط خصوصًا مصر لأنظمة خدمة العملاء دون الاقتصار علي صناعة السيارات فحسب.

وأشار "فراندسيا" الي أن فولفو تطور بشكل مستمر استراتيجيتها والتي بدأت عام 1927 لتواكب أذواق واهتمامات المستهلكين وأختيار أفضل وسائل الراحة لهم.

التعليقات