الآن رابط حجز تذاكر موسم بوليفارد الرياض أون لاين

بات بإمكانك الآن حجز تذاكر موسم بوليفارد الرياض من خلال رابط إلكتروني عبر شبكة الإنترنت العالمية وانت جالس في مكانك، حيث إدارة موسم الرياض أنه اعتباراً من اليوم حجز تذاكر بوليفارد الرياض عبر موقع موسم الرياض.

رابط حجز تذاكر موسم بوليفارد الرياض

وقال تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، رئيس موسم الرياض، إن 6 مناطق ضمن موسم الرياض قد وصلت إلى طاقتها الاستيعابية وامتلأت بالزوار بالكامل.

موسم الرياض.. بوليفارد الرياض

وأكدت إدارة موسم الرياض أنه اعتبارا من اليوم لن يتم بيع تذاكر الدخول إلى منطقة "الرياض بوليفارد" عند المدخل، إذ ستكون الطريقة الوحيدة لشراء التذاكر عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني لموسم الرياض، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام سعودية.

وقالت صحيفة سبق السعودية، إن منطقة "الرياض بوليفارد" و"رياض ونتر وندرلاند" و"المربع" و"الملز" و"واجهة الرياض" و"نبض الرياض"، شهدت إقبالا كبيرا من قبل الزوار.

حجز تذاكر بوليفارد الرياض

واضافت الصحيفة السعودية أن عدد الزوار تجاوز 160 ألف شخص أتوا للاستمتاع بالفعاليات المقدمة في هذه المناطق وعاشوا نهاية أسبوع سعيدة.

وأشارت صحيفة سبق الإلكترونية، إلى أن منطقة "الرياض بوليفارد" بلغ عدد زوارها 70 ألف شخص، ودخل إلى منطقتي "واجهة الرياض" و"الملز" أكثر من 25 ألف شخص لكل منطقة، فيما حضر أكثر من 20 ألف شخص إلى منطقة "رياض ونتر وندرلاند"، وزار منطقة "نبض الرياض" أكثر من 15 ألف شخص, أما منطقة "المربع"، فسجلت حضور أكثر من ألفي شخص.

لينك حجز تذاكر بوليفارد الرياض ويمكنك حجز تذاكر موسم بوليفارد الرياض أون لاين من خلال الرابط التالي : https://riyadhseason.sa/en/event/Riyadh_Boulevard

التعليقات