ديتول وهرفي وأسواق المزرعة.. عروض وتخفيضات اليوم الوطني ٢٠١٩ - ١٤٤١

دخل هاشتاج " ديتول يحتفل باليوم الوطني " وكذلك هاشتاج "أسواق المزرعة" ضمن قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، مع قرب الاحتفال باليوم الوطني، في الوقت الذي يبحث فيه السعوديون عن عروض وتخفيضات اليوم الوطني ٢٠١٩ – ١٤٤١.

عروض اليوم الوطني 2019.. ديتول يحتفل بطريقته الخاصة

 

وشاركت الصفحة الرسمية لأسواق عبدالله العثيم، بهاشتاج "ديتول يحتفل باليوم الوطني" عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث قالت إنه :"بمناسبة  اليوم الوطني الـ 89 للمملكة أسواق عبدالله العثيم وديتول يقدمون لكم 89 جائزة في 4 أيام 10 أجهزة iphone11 و 79 جائزة أخرى".

وأضافت الصفحة الرسمية لأسواق عبدالله العثيم على تويتر :" وهناك رصيد اكتساب 250 ريال لكل فائز ريتويت وتم على هاشتاج ديتول يحتفل باليوم الوطني.. خلكم جاهزين .. دقائق وتبدأ مسابقتنا".

عروض اليوم الوطني 2019.. أسواق المزرعة

 

أما صفحة أسواق المرزعة على تويتر فقد قالت :"مسابقة اليوم الوطني 89 .. جاوب عن السؤال ...  تابع حسابنا.. لتدخل السحب على عشرة قسائم شرائية من  أسواق المزرعة بقيمة 500 ريال لكل رابح يومياً ، ضاعف فرصتك بالفوز وشارك معانا".

عروض اليوم الوطني 2019.. هارفي

كما أطلقت شركة هارفي هاشتاج عرض هرفي باليوم الوطني 89، وطرحت مسابقة أسئلة أيضا حتى يجيب عنها السعوديون، مع قرب الاحتفال باليوم الوطني السعودي.

تخفيضات اليوم الوطني 2019.. عروض بنده

 

كما تدول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عروض هايبر بندة، مشيرين إلى التخفيضات التي يعطيها بنده للسعوديين تزامنا مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي.

 

التعليقات