عروض اليوم الوطني 89.. تخفيضات هائلة وخصومات غير مسبوقة

ينتظر الآلاف من السعوديين عروض اليوم الوطني 89 منذ أيام قليلة، ومع قرب الاحتفال باليوم الوطني السعودي، أعلنت العديد من المؤسسات والشركات عن عروض اليوم الوطني 89 التي تتضمن تخفيضات هائلة وخصومات غير متوقعة.

عروض اليوم الوطني 89

وقبل أيام من انطلاق موسم اليوم الوطني الـ 89 تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، أصبح هناك العديد من العروض بمناسبة اليوم الوطني 89، وبجانب التخفيضات التلى أعلنت عنها الكثير من الشركات، تتضمن فعاليات موسم اليوم الوطنى السعودى الذي يقام تحت شعار "همة حتى القمة" أنشطة مميزة للاحتفال بهذه المناسبة التاريخية.

عروض اليوم الوطني 89 .. حفلات غنائيةوقبل التطرق إلى عروض اليوم الوطني السعودي 89، فقد أعلنت هيئة الترفيه بالمملكة، عن عددا من الحفلات الغنائية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطنى السعودى. ومن أبرز الحفلات الغنائية، حفلة طربية في مركز الملك فهد الثقافي في 23 سبتمبر، التي يحييها كلٌّ من عبادي الجوهر، وحسين الجسمي، وتبدأ في الـ 09:00 مساءً بتوقيت السعودية.  عروض اليوم الوطني 89 .. "فلاي ناس" تخفض أسعارها  في سياق متصل، كشفت شركة الخطوط السعودية "طيران ناس" عن توحيد سعر تذاكر الطيران على الرحلات الجوية الداخلية في المملكة العربية السعودية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطنى. عروض الخطوط السعودية باليوم الوطنيوأشارت شركة "طيران ناس" إلى أنه سيتم تخصيص مليون تذكرة رحلة طيران داخلية بسعر موحد بقيمة 99 ريال سعودي وهذا بالنسبة لـ عروض ناس للطيران الداخلي، لافتة إلى أن تم فتح باب الشراء بداية من أمس الموافق 20 سبتمبر وحتي يوم 23 سبتمبر 2019.

التعليقات